رسالة امتنان من ألفيس لتيتى رغم الخروج الحزين

رسالة امتنان من ألفيس لتيتى رغم الخروج الحزينرسالة امتنان من ألفيس لتيتى رغم الخروج الحزين

رياضة10-12-2022 | 22:50

وجه داني ألفيس، مدافع المنتخب البرازيلي، الشكر لمدرب الفرق تيتي عقب خروج الفريق من بطولة كأس العالم، مشيرا إلى أن هناك بعض الميداليات التي لم يرتديها في مسيرته، لكنها في قلبه، على حد وصفه.

وخرج المنتخب الفائز بلقب البطولة خمس مرات من قبل بشكل مفاجئ من دور الثمانية بالبطولة أمس الجمعة، عقب خسارته 2-4 بضربات الترجيح أمام كرواتيا، بعدما سجل برونو بيتكوفيتش هدف التعادل لمنتخب كرواتيا بعد تقدم البرازيل بهدف نيمار في الأشواط الإضافية.

وبات ألفيس أكبر لاعب برازيلي يشارك في تاريخ نهائيات كأس العالم، بعدما لعب في مواجهة الكاميرون أوائل الشهر الجاري وكان عمره يبلغ 39 عاما و210 يوما، لكنه لم يتواجد في قائمة الفريق في المباراة التي ودع فيها المنتخب البرازيلي البطولة في دور الثمانية.

وكان تيتي قد كشف في فبراير الماضي، عن مغادرته لمنصبه بعد كأس العالم أيا كانت النتيجة، ورغم ألم الخروج من البطولة أمس الجمعة، إلا أن ألفيس أبدى امتنانه للمدرب البالغ من العمر 61 عاما وعمله مع الفريق.

وكتب ألفيس عبر منصة تبادل الصور "إنستجرام" بجانب صورة نشرها له وهو يعانق المدرب: "هذا العناق هو أسمى ما تمثله لي ولهذه المجموعة من الأشخاص المميزين".

وأضاف: "هذه رحلتنا الأخيرة ويمكنني أن أقول لك أن لا شيء سيتغير، أتمنى لك المزيد من الأشياء الرائعة في الحياة وفي خطوتك المقبلة".

وتابع ألفيس: "بعاطفة واحترام كبيرين، أشكرك على كل تلك السنوات التي قضيناها معا مع وعد بتمثيل واعد لبلادنا في العالم"

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2