ضبط محاولة تهريب داخل أحذية وشنط حريمي بمطار القاهرة

ضبط محاولة تهريب داخل أحذية وشنط حريمي بمطار القاهرةمحاولة تهريب مستحضرات تجميل

حوادث وقضايا11-12-2022 | 10:07

أحبطت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم الأحد، محاولة راكبة مصرية تهريب كمية كبيرة من مستحضرات التجميل غالية الثمن، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وقالت مصادر جمركية ب مطار القاهرة الدولي، إنه أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب رحلة الخطوط المصرية القادمة من اسطنبول، استوقف أحمد السيد مدين مأمور الجمرك المعين على لجنة الخط الأخضر، إحدى الراكبات أثناء محاولتها الخروج من بوابة اللجنة الجمركية، والتي أنكرت حوزتها لما يجب الإفصاح عنه أو ما يستحق عنه ضرائب ورسوم جمركية.

وأضافت المصادر أنه بتفتيش حقائب الراكبة على جهاز الفحص بالأشعة بواسطة كل من: محمد مرسي وأسامة عبد العزيز مأموري الجمرك، تلاحظ لهما عبوات تكرارية بكميات كبيرة داخل الحقائب، قام أمير أحمد مطر مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبنى الركاب رقم ٣، بتكليف محمد يوسف محمد رئيس القسم، بتفتيش حقائب الراكبة يدويا؛ مما أسفر عن ضبط ٦٤٠ عبوة مستحضرات تجميل غالية الثمن خبأتهم الراكبة بين طيات الملابس وداخل أحذية و"شنط" حريمي، وشارك في الضبط علاء عبد الرحمن خضر مأمور الجمرك.

أمر فتحي فوزي شوكت مدير الإدارة الثالثة بالإنابة، بتحرير محضر ضبط جمركي رقم ٢٦٥ لسنة ٢٠٢٢ ضد الراكب بعد العرض على الدكتور ماجد موسى مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي.

يذكر أن الشحات غتوري وكيل أول وزارة المالية رئيس مصلحة الجمارك، أثنى على جهود إدارات جمارك الركاب ب مطار القاهرة الدولي أثناء عودته من الخارج، وقام بتكريم أعضاء الإدارة الثالثة بمبني الركاب رقم ٣، وشكرهم على مجهوداتهم في الفترة الأخيرة، وأيضًا على ضبط النفس وحسن التصرف.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2