مانشستر يونايتد يسعى وراء جفارديول رغم عرض السيتي البالغ 86 مليون استرليني

رياضة11-12-2022 | 18:12

يضاعف نادي مانشستر يونايتد جهوده للتوقيع مع الدولي الكرواتي جوسكو جفارديول نجم مونديال العالم 2022، رغم تقديم مانشستر سيتي عرضا لنادي فريق أر بي لايبزيج الألماني، بقيمة 86 مليون جنيه استرليني للحصول على جفارديول.
وذكرت صحيفة تيم توك الإنجليزية إنه وفقا لتقارير، يكثف مانشستر يونايتد جهوده للتعاقد مع قلب دفاع كأس العالم الذي كان رائعًا ضمن منتخب بلاده في قطر، حيث كان في أفضل حالاته طوال البطولة، وقاد بلاده إلى مباراة نصف النهائي بعد أن هزموا البرازيل في دور الثمانية.
وشهد أداء جفارديول حضورًا لمجموعة من الأندية التي تجلس وتنتبه، مع حرص ثلاثي الدوري الإنجليزي الممتاز تشيلسي ومانشستر سيتي وتوتنهام أيضًا، جنبًا إلى جنب مع أمثال بايرن ميونيخ فيما ورد حاليا تحديثا عن سباق التوقيع مع اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا.
وأفادت التقارير بأن سيتي قد عرض بالفعل صفقة تزيد قيمتها على 86 مليون جنيه إسترليني، والتي تشمل مكافآت وبند بيع لجذبه إلى استاد الاتحاد.
ومع ذلك، تابع تشيلسي اهتمامه الصيفي من خلال طرح عرض بقيمة 82 مليون جنيه إسترليني خاص به، وفي غضون ذلك، ظل توتنهام يتتبع جفارديول منذ أكثر من عام.
أما بالنسبة إلى يونايتد، فيقال إن الشياطين الحمر قد تقدموا بعرض بقيمة 77 مليون جنيه إسترليني لكن هذا الرقم من غير المرجح أن يفي بالغرض.
وولد اللاعب جوسكو جفارديول في يوم 23 يناير 2002 في مدينة زغرب في كرواتيا. بدأ مسيرته الكروية وهو في عمر 7 سنوات مع نادي تريسنيفكا في دوري الدرجة الثانية في كرواتيا.
وتأهل منتخب كرواتيا لنصف نهائي كاس العالم للمرة الثالثة في تاريخه بعد فوزه الصعب والثمين على منتخب البرازيل بنتيجة 4ـ2 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما مساء /الجمعة/ الماضية على استاد المدينة التعليمية في إطار الدور ربع النهائي بكاس العالم "قطر 2022 ".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2