تين هاج: لا يوجد سوى لاعب واحد أفضل من راشفورد

تين هاج: لا يوجد سوى لاعب واحد أفضل من راشفوردتين هاج: لا يوجد سوى لاعب واحد أفضل من راشفورد

رياضة12-12-2022 | 13:36

يرى إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، أن هناك العديد من الأمور المتشابهة بين مهاجمه ماركوس راشفورد، ونجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي.

وكان راشفورد هداف المنتخب الإنجليزي في مونديال 2022، برصيد 3 أهداف، لكنه ودع البطولة من ربع النهائي أمام المنتخب الفرنسي بقيادة مبابي.

وقال تين هاج، في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "منذ اللحظة الأولى أدركت القدرات التي يتمتع بها، فعندما يتواجد ماركوس خلف خط الدفاع، فلا يوجد لاعب أفضل منه في العالم.. لا يوجد فقط سوى مبابي في الوقت الراهن".

وأشاد تين هاج أيضًا بالعمل الذي يقوم به راشفورد في تطوير مستواه، خاصةً في حالة عدم امتلاك الكرة، من خلال الضغط العالي، مشيرًا إلى هدف فيل فودين في شباك ويلز خلال المونديال، كأفضل مثال لعمل نجم يونايتد.

وأضاف المدرب الهولندي: "أراه يقوم بذلك طوال الوقت، وقدم بالفعل عملًا مميزًا رفقة إنجلترا".

وينتهي عقد راشفورد مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الجاري.

وعن ذلك قال تين هاج: "عليه اتخاذ القرار.. الأمر الوحيد الذي نستطيع فعله، هو أن نظهر له أن هذا أفضل نادٍ يمكنه التواجد فيه، من خلال إبراز ثقافة النادي وطريقة العمل وأسلوب اللعب وطريقة التدريب، وتوفير البيئة المناسبة للتطور".

وأتم: "هناك جانب مادي بالطبع، والأمر يعود إليه لاتخاذ القرار.. لكن الأكيد أنه سيستمر معنا لعام ونصف عام إضافي"، في إشارة إلى امتلاك مانشستر يونايتد بندا يتيح له تمديد عقد راشفورد لموسم آخر.

أضف تعليق