محافظ الغربية يؤكد دعمه للموهوبين في شتى المجالات الفنية والثقافية

محافظ الغربية يؤكد دعمه للموهوبين في شتى المجالات الفنية والثقافيةمحافظ الغربية

محافظات12-12-2022 | 16:09

أكد محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي دعمه الدائم لأبنائه الموهوبين في شتى المجالات الفنية والثقافية، مشيرا إلى حرص المحافظة على إقامة المعارض الفنية المتميزة وتشجيع جميع ألوان الفنون، التي من شأنها الارتقاء بالذوق العام، وإظهار الفن الراقي الذي يبرز مكانة عروس الدلتا.
جاء ذلك خلال افتتاح المحافظ اليوم الاثنين، المعرض السنوي للتقويم الميلادي واللوحات الزيتية 2023 ، والذي قام بإعداده التوجيه العام للتربية الفنية بمشاركة 10 إدارات فرعية.
ووجه المحافظ مديرية التربية والتعليم بتنفيذ مسابقة على مستوى الإدارات الفرعية وتكريم الفائزين بديوان عام المحافظة، مشيدا بروح الولاء والانتماء لدى الطلاب الذي تمثل في اللوحات الفنية ذات المستوى العالي من الفن والإبداع، معربا عن شكره للمشاركين في المعرض من توجيه عام التربية الفنية والمشرفين على المعرض.
وتفقد رحمي أقسام المعرض المختلفة، واستمع إلى شرح مفصل من العارضين عن لوحاتهم والمشروعات التي قاموا برسمها والتي كان جزءا كبيرا منها يعبر عما سببه التغير المناخي في البيئة والسلبيات التي تواجهها الكرة الأرضية جراء الانبعاث الكربوني المدمر لغلافها الجوي، والمسبب لارتفاع درجة حرارة الكون، وما ينجم عنها من كوارث بيئية، وعبر الطلاب عن سعادتهم البالغة بالمشاركة في المعرض.
وعلى هامش المعرض وتلبية لرغبة طلاب الأمل للصم وضعاف السمع بطنطا، قام الدكتور طارق رحمي بحضور عرض "أيد في أيد" والذي قدم فيه الطلاب عرضاً فنياً ، قدموا خلاله الشكر لرئيس الجمهورية على الإنجازات التي تمت في الجمهورية الجديدة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2