المدير الفني لكرواتيا يؤكد صعوبة مواجهة الأرجنتين غدًا في نصف نهائي المونديال

المدير الفني لكرواتيا يؤكد صعوبة مواجهة الأرجنتين غدًا في نصف نهائي المونديالالمدير الفني لكرواتيا يؤكد صعوبة مواجهة الأرجنتين غدًا في نصف نهائي المونديال

رياضة12-12-2022 | 17:55

أكد زلاتكو داليتش، المدير الفني للمنتخب الكرواتي، صعوبة مواجهة الأرجنتين، غدًا الثلاثاء، في نصف نهائي كأس العالم "قطر 2022".

وقال زلاتكو - في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "نطمع بالمزيد وسنواجه منتخب الأرجنتين الذي يضم بين صفوفه ليونيل ميسي أحد أعظم لاعبي كرة القدم..واعتقد أن الضغط سيكون أكبر لدى الأرجنتين التي تبحث عن التتويج بكأس العالم".

وأضاف: "لعبنا حتى الآن مرتين متتاليتين في الأشواط الإضافية وقدمنا مباريات قوية ووصلنا لنصف النهائي وأصبحنا جاهزين لهذه المباراة".

وعن مواجهة الأرجنتين في دور المجموعات لنسخة 2018، والتي انتهت بفوز كرواتيا (3-0)، قال: "المباراة مختلفة، غدًا سنلعب ضد منافس قوي في دور إقصائي".

وتابع داليتش: "الخاسر سينتهي حلم التتويج بالنسبة له، وبالتالي المباراة ستكون مختلفة وسنلعب ضد أحد أفضل المنافسين في تاريخ كرة القدم".

وأشار إلى أن كرة القدم الكرواتية تمثل قصة نجاح في ظل الوصول لنصف النهائي مرتين متتاليتين رغم أن الترشيحات لا تصب لصالح منتخب بلاده.

واختتم حديثه قائلاً: "لم أتوقع أن أصل إلى هذه النجاحات وأشعر بالفخر أنني أدرب هذا المنتخب، لأنه لم يكن أحد يتخيل أن يقدم منتخب كرواتيا كل هذه النتائج الجيدة ويصل للمركز الثاني في كأس العالم".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2