ياسر إبراهيم يسجل الهدف الثاني للأهلي في مرمى الاتحاد السكندري

ياسر إبراهيم يسجل الهدف الثاني للأهلي في مرمى الاتحاد السكندريياسر إبراهيم يسجل الهدف الثاني للأهلي في مرمى الاتحاد السكندري

رياضة12-12-2022 | 19:41

تمكن ياسر ابراهيم من تسجيل الهدف الثاني للأهلي في مرمى الاتحاد السكندري في المباراة التي تقام على ملعب استاد السلام ضمن منافسات الجولة الرابعة والمؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023 بعد عرضية متقنة من على معلول بعد تنفيذ الضربة الحرة ليحولها ياسر إبراهيم رأسية على يسار الحارس داخل الشباك

وكان بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سجل الهدف الأول في مرمى الاتحاد السكندري، في الدقيقة 12 من عمر المباراة عن طريق متابعة مميزة من تاو بعد تسديدة برونو سافيو من داخل منطقة الجزاء.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:‏

حراسة المرمى: محمد الشناوي‏.
خط الدفاع: محمد عبد المنعم ، ياسر إبراهيم ، أكرم توفيق ، علي معلول.
خط الوسط: أليو ديانج ، عمرو السولية ، أحمد عبد القادر ، برونو سافيو ، كريم فؤاد.
خط الهجوم: بيرسي تاو.‏

تشكيل الاتحاد
المهدي سليمان، أحمد عيد، محمود علاء، خالد صبحي، صبري رحيل، هشام صلاح، مروان عطية، خالد الغندور، محمود عبد العزيز، أحمد عادل ميسي، أوستن أموتو.


ويتربع الأهلي على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري، برصيد 15 نقطة، جمعهم من الفوز في أول 5 مواجهات له أمام كل من الإسماعيلي، أسوان، الداخلية، طلائع الجيش، غزل المحلة .

أما فريف الاتحاد السكندري، فيأتي في المركز السادس برصيد 9 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في 3 مواجهات، وتلقى الهزيمة في مواجهتين، ولم يتعادل في أي مباراة حتى الآن.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2