صحيفة إنجليزية: المغربي عز الدين أوناحي صفقة تستحق الاستكشاف

صحيفة إنجليزية: المغربي عز الدين أوناحي صفقة تستحق الاستكشافصحيفة إنجليزية: المغربي عز الدين أوناحي صفقة تستحق الاستكشاف

رياضة12-12-2022 | 20:05

سلطت صحيفة "زيز إيز فوتبول" الإنجليزية، اليوم الإثنين، الضوء على التقارير الواردة بشأن تطلع نادي برشلونة الإسباني لضم اللاعب عز الدين أوناحي نجم المنتخب المغربي لكرة القدم، مؤكدة أن المغربي يعتبر صفقة جيدة تستحق الاستكشاف.

وأوضحت الصحيفة، على موقعها الإلكتروني، أن أوناحي سيكون بحق على رادار بعض الأندية الكبرى بعد أدائه الرائع في كأس العالم الذي ينظم حاليا في قطر، وإذا حدث اتفاق، نعتقد أنه سيحصل على فرصته الكاملة للتألق في عملاق أوروبي.

وأشارت إلى أن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا كان دوره بارزًا لمنتخب بلاده عندما تغلبت على إسبانيا والبرتغال ثم الوصول إلى نصف نهائي المونديال.

وتابعت أن لاعب خط وسط أنجيه، الذي تقدر قيمته بـ 20 مليون يورو (17.2 مليون جنيه إسترليني) من قبل مرصد كرة القدم، يقال إنه على رادار برشلونة كبديل منخفض التكلفة لأهداف خط الوسط الأخرى خاصة أن أداءه في قطر قد عزز مكانته وقيمته، لكنه سيظل أرخص بكثير من أمثال برناردو سيلفا، الذي كان النادي مهتمًا به لبعض الوقت.

وذكرت الصحافة الإسبانية أن النجم الصاعد، الذي أشاد به مدرب المنتخب الإسباني لويس إنريكي بعد أدائه ضد إسبانيا، هو اقتراح مثير للاهتمام لبلوجرانا.

وأضافت أن أوناحي محبوب جدًا في برشلونة ويرون أنه خيار مثير للاهتمام ومنخفض التكلفة ويبحثون في ضمه دون الدخول في مزادات.

وضرب منتخب المغرب، موعدًا قويًا مع منتخب فرنسا في الدور نصف النهائي لمونديال 2022، والمقرر إقامته يوم الأربعاء المقبل على إستاد "البيت".

وكان منتخب المغرب قد فجر مفاجأة مدوية بتأهله لنصف نهائي كأس العالم للمرة الأولى في تاريخ المنتخبات العربية والإفريقية، بعد تغلبه على منتخب البرتغال بهدف دون رد، سجله اللاعب يوسف النصيري.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2