أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر13-12-2022 | 07:36

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء الموافق 13 ديسمبر 2022

واشنطن.. تنطلق القمة الأمريكية - الإفريقية الثانية التي يستضيفها الرئيس الأمريكي جو بايدن، في واشنطن، لمدة 3 أيام، بمشاركة 49 من القادة الأفارقة.

القاهرة.. تنظم جامعة الدول العربية عددا من الفعاليات بمناسبة الاحتفال باليوم العربي للأشخاص ذوي الإعاقة الذي يصادف 13 ديسمبر من كل عام.

القاهرة.. تُعقد اجتماعات الدورة الـ25 للمجلس الوزاري العربي للسياحة، بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية.

الإسكندرية.. تُنظم مكتبة الإسكندرية احتفالية بمناسبة اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة بعنوان "قادرون بدون لكن"، وذلك بالقاعة الكبرى بمركز مؤتمرات المكتبة.

الإسكندرية.. تنظم مكتبة الإسكندرية، من خلال برنامج دراسات المرأة والتحول الاجتماعي، اجتماعا للخبراء بعنوان "تكلفة العنف ضد المرأة: تحديات وآليات للمواجهة"، وذلك بقاعة الوفود بالمكتبة.

الدوحة.. يلتقي منتخب الأرجنتين نظيره منتخب كرواتيا، على استاد "لوسيل"، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022".

برلين.. تلتقي وزيرة الدفاع الألمانية كريستين لامبرخت نظيرها السنغافوري الدكتور نج إنج هين، بمقر الوزارة في برلين.

سول.. يقوم رئيس الوكالة الدولية للطاقة الذرية رافائيل ماريانو جروسي بزيارة لمدة 4 أيام إلى كوريا الجنوبية لمناقشة مجموعة من القضايا النووية مع كبار المسؤولين الحكوميين.

جاكرتا.. يجتمع كيم جون الممثل الخاص لشؤون السلام والأمن في شبه الجزيرة الكورية مع نظيره الياباني تاكيهيرو فوناكوشي، في جاكرتا، ضمن اجتماعات حول القضايا النووية المرتبطة بكوريا الشمالية بين كوريا الجنوبية والولايات المتحدة واليابان.

باريس.. تزور سيدة فرنسا الأولى بريجيت ماكرون، وزوجة رئيس أوكرانيا أولينا زيلينسكا، مدرسة فرنسية لاستقبال الأطفال اللاجئين الأوكرانيين، وذلك على هامش زيارة زوجة الرئيس الأوكراني لفرنسا الأولى من نوعها منذ بدء العملية الروسية على أوكرانيا.

أضف تعليق

إعلان آراك 2