وكيل الشباب بشمال سيناء يتفقد نادي أبو صقل الرياضي

وكيل الشباب بشمال سيناء يتفقد نادي أبو صقل الرياضيجانب من المتابعة

رياضة13-12-2022 | 16:53

تفقد كليب راشد مدير عام مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء نادي أبي صقل الرياضي و ذلك لمتابعة الأعمال الخاصة بالمضمار في ظل إهتمام القيادة السياسية بمحافظة شمال سيناء في جميع القطاعات و خاصة قطاع الشباب والرياضة وسياسة وزارة الشباب والرياضة و الدكتور اشرف صبحي بالإهتمام و الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظة شمال سيناء.

جاء ذلك في إطار حرص الوزارة بزيادة الإستثمارات بشمال سيناء لخدمة شباب المحافظة و توجيهات رئيس الجمهورية من خلال دور وزارة الشباب و الرياضة والإهتمام بجميع المحافظات لاسيما المحافظات الحدودية تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي .

وأشار راشد إلي أن دعم الدولة للأنشطة الرياضية غير مسبوق و هناك جهود لتطوير المنشآت الرياضية و توسيع قاعدة المنافسة لدى الشباب و حثهم على ممارسة الأنشطة الرياضية و تنميتهم جسديا و فكريا و نفسيا و الاستفادة من طاقاتهم من ممارسة الرياضة.

من خلال التعاون بين وزارة الشباب والرياضة ومحافظة شمال سيناء و أن هناك تواصل وتنسيق مع اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظة شمال سيناء في تقديم الدعم و التطوير و الإرتقاء بعدد من المنشآت الرياضية و الشبابية مع إهتمام الدولة بتنمية قطاع الشباب و الرياضة و دعم الشباب و استغلال قدراتهم و توسيع قاعدة الممارسة الرياضية.

أضف تعليق