فلافيو: تأهل الأهلي سهل رغم صعوبة مجموعته

فلافيو: تأهل الأهلي سهل رغم صعوبة مجموعتهفلافيو: تأهل الأهلي سهل رغم صعوبة مجموعته

رياضة13-12-2022 | 20:26

أكد الأنجولي أمادو فلافيو، لاعب الأهلي السابق، أن الفريق الأحمر قادر على تخطي عقبة دور المجموعات، رغم وقوعه في مجموعة صعبة تضم صن داونز والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

وقال فلافيو، على هامش زيارته للأهلي: "الفريق الأحمر وصل لنهائي النسخة الماضية، وأي فريق بجواره يكون فريقا عاديا، ومن السهل تأهله عن مجموعته".

وأكد فلافيو أنه يحرص على التواجد في الأهلي من أجل التواصل مع مسؤوليه القدامى والأجيال الجديدة بالقلعة الحمراء موضحا أنه يعتز بكل أهدافه مع الفريق الأحمر وليس هدفه في مواجهة القطن الكاميرون بنهائي 2008 فقط.

وأوضح مهاجم الأهلي الأسبق أنه على تواصل دائم مع زملائه السابقين، ومنهم وائل رياض، ووائل جمعة، ويتابع مباريات الفريق ونتائجه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار الأنجولي إلى أن النسخة الحالية من المونديال هي الأفضل لكون المنتخب المغربي استطاع الوصول لنصف النهائي وزاحم كبار الفرق الأوروبية والعالمية وحقق إنجازا غير مسبوق، متمنيا أن يجتاز عقبة منتخب فرنسا في نصف النهائي ويحقق اللقب فلا يوجد مستحيل في الكرة.

واستقبل سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة ب الأهلي اليوم فلافيو، حيث حرص على متابعة المران ودار بينهما حوار ودي، على هامش تواجده بالقاهرة لحضور قرعة دوري أبطال إفريقيا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2