موقع فرنسي: مبيعات قميص الديوك تضاعفت 5 مرات ونفاد قمصان أسود الأطلس

موقع فرنسي: مبيعات قميص الديوك تضاعفت 5 مرات ونفاد قمصان أسود الأطلسموقع فرنسي: مبيعات قميص الديوك تضاعفت 5 مرات ونفاد قمصان أسود الأطلس

رياضة13-12-2022 | 21:40

يتهافت الفرنسيون على شراء قمصان لاعبي منتخب "الديوك" خاصة في مدينة "ليموج" وبشكل خاص قمصان مهاجمي الفريق أمثال أوليفييه جيرو وكيليان مبابي وحتى كريم بنزيمة على الرغم من عدم مشاركته بالمونديال بسبب الإصابة.

وتضاعفت مبيعات قميص المنتخب الفرنسي المتوج بكأس العالم نسختي 1998 و2018 ، وأحد أبرز المرشحين للتتويج بلقب مونديال قطر 2022 بنسبة خمس مرات بعد تأهله إلى الدور نصف النهائي للبطولة على حساب نظيره الإنجليزي، وذلك فقا لما ذكره موقع "فرانس إنفو" الفرنسي اليوم.

وأشار "فرانس إنفو" إلى نفاد القمصان الخاصة بمبابي في إحدى سلسلة المتاجر الرياضية قبيل لقاء المنتخب الفرنسي أمام نظيره منتخب "أسود الأطلس" المغربي غدا في نصف نهائي كأس العالم "قطر 2022"، مضيفا أن ثمن القميص يصل إلى 130 يورو.

ونقل الموقع عن ناتاشا كاتز، مديرة سلسلة متاجر "إنترسبورت": "يشاهد المواطنون المباريات ثم يهرعون إلينا لشراء القمصان. ومنذ التأهل إلى الدور نصف النهائي ، لاحظنا الفرق في نسبة المبيعات".

وقال أحد العملاء: "اشتريت قميص المنتخب لحفيدي ، إنه يعشق كرة القدم".

وتابع "فرانس إنفو" أن ارتفاع نسبة المبيعات أدى إلى نقص المخزون من القمصان ، ونفد أيضا القميص الخاص بالمنتخب المغربي منذ أمس الاثنين في ليموج.

ونقل عن بنجامين راموس ، مدير متجر إسباس فوت: "لقد قام المنتخب المغربي بعمل رائع ، لم أوفر مبكرا العديد من قمصان المنتخب ، لم أكن أعتقد أن مثل هذا النقص سيحدث.. رنين الهاتف لم ينقطع، لقد نفد المخزون في كل مكان ، أنا سعيد للغاية لأنني وجدته".

ويستضيف استاد البيت في قطر، غدا الأربعاء، مواجهة نارية بين المغرب و فرنسا، في نصف نهائي كأس العالم 2022.

وتأهل "أسود الأطلس" إلى نصف النهائي بعد تخطيهم عقبة البرتغال بهدف نظيف ، في حين وصل منتخب فرنسا إلى المربع الذهبي عقب فوزه على إنجلترا بنتيجة (2-1).

أضف تعليق