ميسي يتخطي باتيستوتا ويصبح الهداف التاريخي للأرجنتين في كأس العالم برصيد 11 هدفا

ميسي يتخطي باتيستوتا ويصبح الهداف التاريخي للأرجنتين في كأس العالم برصيد 11 هدفاميسي يتخطي باتيستوتا ويصبح الهداف التاريخي للأرجنتين في كأس العالم برصيد 11 هدفا

رياضة13-12-2022 | 22:02

واصل ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، تألقه في بطولة كأس العالم "قطر 2022"، ونجح في تسجيل هدفه الشخصي الخامس في البطولة في شباك منتخب كرواتيا.

ويلعب منتخب "التانجو" الأرجنتيني أمام نظيره الكرواتي على إستاد "لوسيل " مساء اليوم الثلاثاء، في إطار الدور نصف النهائي للمونديال القطري.

ونجح ليونيل ميسي في تسجيل هدف التقدم للأرجنتين في الدقيقة 34 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف زميله جولياني ألفارز الهدف الثاني في الدقيقة 39 من الشوط الأول.

ويعد هذا الهدف الحادي عشر ل ميسي في بطولة كأس العالم، ليصبح الهداف التاريخي للارجنتنين في نهائيات كـأس العالم ، متخطيا النجم جابرييل باتيستوتا .
ويواجه الفائز من مواجهة الارجنتين وكرواتيا في المباراة النهائية ،المتأهل من لقاء المغرب وفرنسا غدا في الدور نصف النهائي.

ويشارك ميسي في نهائيات كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه ، فبالاضافة إلى النسخة الحالية في قطر 2022 ، شارك نجم باريس سان جيرمان الفرنسي وأيقونة نادي برشلونة الإسباني السابق في نسخ 2006 بألمانيا و2010 بجنوب أفريقيا ، و2014 بالبرازيل ، و2018 بروسيا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2