أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر14-12-2022 | 08:54

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء 14 ديسمبر 2022

واشنطن .. تُعقد في العاصمة الأمريكية واشنطن، قمة الولايات المتحدة-إفريقيا 2022 التي يستضيفها الرئيس الأمريكي جو بايدن لمدة ثلاثة أيام بمشاركة 49 من القادة الأفارقة.

واشنطن .. يعقد الرئيس عبدالفتاح السيسي على هامش مشاركته في قمة الولايات المتحدة إفريقيا 2022 لقاءات ثنائية مع عدد من القادة المشاركين في أعمال القمة.

القاهرة .. تنظم الأمانة العامة لجامعة الدول العربية - قطاع الشئون الاجتماعية - إدارة المرأة بالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة ولمدة يومين جلسة حوارية حول مأسسة عمل الشبكة العربية للنساء وسيطات السلام على المستوى الوطني بالقاهرة.

القاهرة .. يعقد مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف، الندوة الشهرية الثالثة لمجلة الأزهر تحت عنوان: "الممارسات الاحتكارية المعاصرة بين الشريعة والقانون"، برعاية كريمة من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وإشراف كل من وكيل الأزهر محمد الضويني، والأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية ورئيس تحرير المجلة نظير عياد، حيث تأتي الندوة في إطار تنفيذ محاور حملة التوعية التي أطلقها المجمع الأسبوع الماضي بعنوان: «الاحتكار يدمّر الأوطان».

القاهرة .. ينظم المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، ندوة علمية عن التعاون المصري الإيطالي في مجالات الفلك وعلوم الفضاء وذلك بالتعاون مع السفارة الإيطالية بالقاهرة والمعهد الإيطالي الوطني للفلك وأبحاث الفضاء، وذلك بمناسبة يوم الفضاء الإيطالي، بمشاركة السفير الإيطالي بالقاهرة ونخبة من الخبراء والمتخصصين في مجال الفلك والفضاء من مصر وإيطاليا.

أضف تعليق

إعلان آراك 2