بعد عام من وفاتها.. هدم منزل الممثلة بيتي وايت

بعد عام من وفاتها.. هدم منزل الممثلة بيتي وايتالممثلة بيتي وايت

ثقافة وفنون14-12-2022 | 11:30

نشرت كيرستن ميكيلاس مساعدة الممثلة الراحلة الشهيرة بيتي وايت، والتي تدير حساب الممثلة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة تعلن فيها عن هدم منزل الممثلة بيتي وايت، والذي تم بناءه منذ أكثر من 50 عامًا.

وكتبت كيرستن ميكيلاس عبر موقع “انستجرام”: “هذا وقت مزدحم من العام بسبب اعياد الميلاد، ويأتي مع اقتراب الذكرى السنوية لوفاة بيتي وايت التي توفيت في 31 ديسمبر 2021، وها هو يضرب بطرق لم أتوقعها حيث تم هدم منزل الممثلة بيتي وايت في ولاية كاليفورينا، تحية رائعة لأروع سيدة رأيتها”.

وتفاعل عدد كبير من محبي الفنانة بيتي وايت علي المنشور، كان أبرزهم الممثل الكوميدي تشيلسي لين، الذي علق قائلا:: "يشرفني أن أكون قادرًا على شراء الباب الأمامي الأصفر الكبير لهذا المنزل.. سوف استخدمه في المنزل الذي أبنيه ".

وبيع منزل الفنانة الأمريكية الشهيرة بيتي وايت نجمة مسلسل "جولدن جيرلز" في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، مقابل مبلغ مالي بلغ ١٠.٦ مليون دولار، وذلك بعد أربعة أشهر فقط من وفاة بيتي وايت، وبيع المنزل إلى مشتري مجهول.

وكانت صالة سوثبي ريالتي للمزادات، أدرجت المنزل الكائن في برينتوود بارك للبيع مقابل 10 ملايين وخمسمائة وخمسة وسبعون ألف دولار، وتبلغ مساحة المنزل نحو 3000 قدم مربع، ومكون من خمس غرف نوم وستة حمامات كاملة، كما اشتمل المنزل المكون من طابقين على غرفة تشمس، حيث كانت الممثلة الراحلة تستمتع بإطلالة على الفناء، الذي يضم أسرة حديقة مليئة بالأزهار، وأشجار نمو قديمة، وحوض سباحة.
وانتقلت بيتي وايت وزوجها الثالث، ألين لودن، إلى المنزل في عام، 1968 وكان لديهما أيضا عقار على شاطئ الكرمل، بولاية كاليفورنيا، والذي تم بيعه أيضا مقابل ١٠.٧ مليون دولار في أبريل الماضي.

أضف تعليق

إعلان آراك 2