وزير السياحة والآثار: نعمل على زيادة عدد السائحين ونولي أهمية بالغة لقطاع الآثار

وزير السياحة والآثار: نعمل على زيادة عدد السائحين ونولي أهمية بالغة لقطاع الآثاروزير السياحة والآثار: نعمل على زيادة عدد السائحين ونولي أهمية بالغة لقطاع الآثار

مصر15-12-2022 | 14:53

قال وزير السياحة والآثار أحمد عيسى، إن الوزارة تعمل على زيادة أعداد السائحين خلال الفترة المقبلة كما تولي أهمية بالغة لقطاع الاثار.

وأضاف عيسى - في مؤتمر صحفي عقده اليوم الخميس بمقر الوزارة - أن أعلى عدد للسائحين كان في عام 2010 وكان يصل إلى أكثر من 14 مليون سائح.
وأكد أن الوزارة بقطاعيها السياحة والآثار تعمل بشكل متكامل لتحقيق الأهداف المطلوبة بنجاح.

أضف تعليق