فوز سيراميكا كليوباترا على أسوان 3 - 2 بالدوري الممتاز

فوز سيراميكا كليوباترا على أسوان 3 - 2 بالدوري الممتازفوز سيراميكا كليوباترا على أسوان 3 - 2 بالدوري الممتاز

رياضة15-12-2022 | 17:05

حقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزا مثيرا على ضيفه فريق أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة، التي جمعت بينهما عصر اليوم الخميس على ملعب استاد القاهرة الدولى وذلك ضمن منافسات الاسبوع السابع من عمر مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم.

ففي الشوط الأول، تقدم فريق سيراميكا كليوباترا بتسجيل هدفه الأول عن طريق لاعبه محمد شكري في الدقيقة 32؛ حيث سدد الكرة بطريقة رائعة خارج منطقة الجزاء سكنت على يسار حارس مرمى فريق أسوان.

وفي الشوط الثاني، استمر تقدم سيراميكا كليوباترا بالنتيجة حيث كان الافضل من حيث الاداء لينجح فى اضافة الهدف الثانى له فى الدقيقة 72 عن طريق لاعبه جون أوكويي إيبوكا وبعدها بدقيقتين انتفض فريق أسوان بتسجيل هدف تقليص الفارق عن طريق لاعبه محمد مصطفى "ميدو" ثم التعادل عن طريق محمد حمدي ذكي في الدقيقة 89 وبعدها أحرز اللاعب سيف تقا هدف الفوز ل سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 92؛ لتنتهي المباراة بفوز مثير ل سيراميكا كليوباترا بنتيجة 3 - 2.

وبعد انتهاء المباراة حصد محمد شكرى ، لاعب سيراميكا كليوباترا، جائزة أفضل لاعب باللقاء.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد سيراميكا كليوباترا إلى عشر نقاط؛ ليرتقي للمركز السادس بجدول ترتيب المسابقة المحلية، ويأتي خلف بيراميدز "الخامس" برصيد 11 نقطة، فيما تجمد رصيد أسوان عند ست نقاط في المركز الـ 14 .

ويتصدر جدول ترتيب المسابقة المحلية - حتى الآن - الأهلي برصيد 18 نقطة يليه غزل المحلة برصيد 16 نقطة ثم الزمالك برصيد 14 نقطة وفيوتشر بنفس الرصيد.

وكان فريق غزل المحلة فاز - أمس - على ضيفه طلائع الجيش بنتيجة 3-2 في افتتاح منافسات الاسبوع السابع بالمسابقة المحلية.

وتستكمل اليوم وغدا الجمعة مباريات الأسبوع السابع، فمن المقرر أن يواجه اليوم الاتحاد السكندري ضيفه فاركو والداخلية ضيفه سموحة والمقاولون العرب ضيفه إنبي.

وفي يوم الجمعة، يلتقى الإسماعيلي مع ضيفه بيراميدز وحرس الحدود مع ضيفه المصري البورسعيدي والزمالك مع مضيفه البنك الأهلي، والأهلي مع ضيفه فيوتشر.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2