وزير النفط الإيراني يتعرض لأزمة قلبية

وزير النفط الإيراني يتعرض لأزمة قلبيةوزير النفط جواد أوجي

عرب وعالم15-12-2022 | 17:37

أعلنت الإدارة العامة للعلاقات العامة بوزارة النفط الإيرانية، في بيان لها، اليوم الخميس، إصابة وزير النفط جواد أوجي الذي أصيب بنوبة قلبية.

وقالت الوزارة في بيان: "تم إدخال وزير النفط جواد أوجي إلى المستشفى في طهران ظهر اليوم، بسبب ضغط العمل الشاق، مع ظهور أعراض نوبة قلبية عابرة على هامش مشاركته في أحد اجتماعات الحكومة".

وأضاف: "لحسن الحظ، بعدما اتخذ الأطباء وطاقم العلاج الإجراءات اللازمة، أصبحت حالة وزير النفط الإيراني مستقرة حاليا، وهو بصحة جيدة".

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان