حصاد عام ٢٠٢٢: فنانون دخلوا القفص الذهبي

حصاد عام ٢٠٢٢: فنانون دخلوا  القفص الذهبيزواج الفنانين ٢٠٢٢

ثقافة وفنون16-12-2022 | 17:31

شهد عام 2022 العديد من حفلات زواج الفنانين على مستوى العالم العربي ،حيث احتفل عدد من الفنانين بحفل زفافهم هذا بالإضافة إلى احتفال بعضهم بزفاف أبنائهم سواء كان في جو عائلى أو بحضور عدد من الأصدقاء من داخل الوسط الفني وخارجه و سنعرض ذلك في السطور الآتية .

حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقى

احتفل الفنان محمد فراج وبسنت شوقى بحفل زفافهم على أحد الشواطئ حيث طلت بسنت بالفستان الأبيض وقدمها والدها لزوجها الفنان محمد فراج، واقتصر حفل الزفاف على الأصدقاء المقربين من الوسط الفني وخارجه.


حفل زفاف بوسى

فاجأت المطربة الشعبية بوسى جمهورها ورواد مواقع التواصل الإجتماعى، الاحتفال بزفافها على مصفف الشعر هشام ربيع داخل أحد فنادق القاهرة الكبرى، وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن والغناء منهم، محمد فؤاد، حمادة هلال ومحمد نور وخالد سليم ومصطفى حجاج، كاريكا، وهنادى مهنى وزوجها أحمد خالد صالح، ومحمد رحيم، ووفاء عامر، وريم البارودى، وأحمد عادل، وشريف باهر، وأحمد فهيم.


حفل زفاف دنيا عبد العزيز

احتفلت الفنانة دنيا عبد العزيز بحفل زفافها، على البحر بمدينة نويبع بجنوب سيناء، وحضر الحفل عدد من أصدقائها المقربين من داخل الوسط الفني وخارجه، وحرصت أن يقام حفل الزفاف بشكل نهارى، وأحيت الحفل الفنانة الاستعراضية دينا.


شيرى عادل

احتفلت الفنانة شيرى عادل بزواجها من الفنان طارق صبرى، حيث عقد قرانهما في أجواء أسرية وعائلية وبحضور عدد من الأصدقاء المقربين لهما، على أن يعلنا حفل الزفاف في الأيام المقبلة.

إلهام عبد البديع

احتفلت الفنانة الهام عبد البديع بزواجها على الملحن وليد سامى وسط أجواء عائلية وبحضور عدد من الأصدقاء المقربين، ومن المقرر أن تقيم حفل الزفاف اليوم الإثنين الموافق 31 أكتوبر الجارى.

زواج شيرين وحسام حبيب

فاجأت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب جمهورها، منتصف نوفمبر الماضي بإعلان عودتها لزوجها المطرب حسام حبيب من جديد بعد خلافات وانفصال لم يستمر لأشهر بينهما.

زواج منة عرفة ومحمود المهدي

بعد الكثير من الجدل حول علاقتهما، وانفصالهما ثم عودتهما، أعلن محمود المهدي زواجه منها في مايو الماضي، وهو الزواج غير الموفق والذي لم يستمر لأشهر قليلة قبل إعلان انفصالهما.


عبد الفتاح الجريني وجميلة البداوي

احتفل الفنان عبدالفتاح الجريني بحفل زفافه على الفنانة جميلة البدوي، وسط حضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء، حيث دخل العروسان قاعة الفرح محملين على الأعناق في تقليد مغربي.

وقام عبدالفتاح الجريني وزوجته جميلة البدوي بتغيير ملابسهما 4 مرات وفقاً لأعراف وتقاليد مغربية، واحتفل الثنائي على أنغام وأغان رومانسية ومغربية، وحضر الحفل عدد كبير من أصدقاء العروسين من الفنانين المغاربة.

زواج حسين الجاسمي

أعلن المطرب الإماراتي حسين الجسمي عقد قرانه في حفل عائلي بعيدًا عن الصحافة ووسائل الإعلام.

وكتب الجسمي في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على «تويتر»: «أكرمني الله، وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد».

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2