نائب محافظ الوادي الجديد تبحث مع "التأمين الصحي" ولجنة الأورام بمستشفى الخارجة شكاوى المرضى

نائب محافظ الوادي الجديد تبحث مع "التأمين الصحي" ولجنة الأورام بمستشفى الخارجة شكاوى المرضىحنان مجدى نائب محافظ الوادى الجديد

محافظات16-12-2022 | 21:31

بحثت نائب محافظ الوادي الجديد حنان مجدي، مع أطباء منطقة التأمين الصحي بالمحافظة وأعضاء لجنة الأورام بمستشفى الخارجة التخصصي، الشكاوى المتكررة من مرضى الأورام بالمحافظة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمعهم اليوم /الجمعة/ استجابةً للشكاوى المتكررة من مرضى الأورام بالمحافظة، بتوجيهات من المحافظ محمد الزملوط.

وتناول اللقاء أنواع الخدمات العلاجية التي تتيحها منطقة التأمين الصحي بالمحافظة لمرضى الأورام، حيث حرصت نائب المحافظ على التأكد من توافر الأدوية المختلفة، وتقديم خدمات التحاليل بأنواعها، بالإضافة للعلاج الهرموني والكيماوي وعلاج وحدة الآلام.

كما اطّلعت على تقرير لجنة الأورام المنعقدة يوم الخميس الماضي للتأكد من توافر العلاج للحالات المختلفة، الذي أوضحت خلاله مدير منطقة التأمين الصحي، الدكتورة زينب عبد الباري، أنه تم فحص 12 حالة مرضية أثناء انعقاد اللجنة من بينها 10 حالات تتوافر لهم خدمات العلاج بالتأمين الصحي.

ووجهت نائب المحافظ بتطوير وحدة دعم نفسي للمرضى خلال الفترة المقبلة، بجانب تطوير ورفع كفاءة وحدة الأورام بمقر مستشفى الخارجة التخصصي لتقديم أفضل مستوى من الخدمة.

وكلّفت بخضوع جميع الحالات للعلاج داخل المحافظة باستثناء الحالات التي تتطلب العلاج الإشعاعي والذري أو الحالات التي لا تتوافر لها الخدمة المطلوبة والتي تستلزم تحويلها إلى مستشفى أورام الأقصر.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2