مستقبل وطن اسيوط يستعد لانطلاق المستوى الثانى للمرحلة الأولى لمسابقة أوائل الطلبة

مستقبل وطن اسيوط يستعد لانطلاق المستوى الثانى للمرحلة الأولى لمسابقة أوائل الطلبةالاجتماع

محافظات16-12-2022 | 22:01

عقدت أمانة التعليم والبحث العلمى بحزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط برئاسة محمد ابراهيم دسوقى اجتماعا لمناقشة استعدادات انطلاق المستوى الثانى للمرحلة الأولى لمسابقة أوائل الطلبة التى بدأت منافساتها أول ديسمبر الجارى.

وبحضور الدكتور على مهران، عضو مجلس الشيوخ وأمين مساعد الحزب باسيوط وسيد الشريف وأحمد حسين الأمناء المساعدين لامانة التعليم وأمناء وأعضاء التعليم بالمحافظة والمراكز.

ووجه الدكتور على مهران الشكر لأمانة التعليم على الجهد المبذول فى تنظيم المسابقة وخروجها بالشكل اللائق وأكد على ضرورة تسليم شهادات التقدير للطلاب فى طابور الصباح مما يترك اثر ايجابى لدى الطلاب وتشجيعهم على المنافسة.

وناقش محمد ابراهيم الملاحظات التى ظهرت فى المرحلة الاولى وحث الجميع على بذل مزيد من الجهد لإستكمال مراحل المسابقة خلال الفترة المتبقية قبيل بدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول.

وأوضح إبراهيم أنه تم عمل نشرة إخبارية لتغطية النتائج النهائية للمسابقة فى نهاية كل أسبوع وتوجه بالشكر للأمانات المشاركة بالعمل والمجهود فى هذه النشرة والتى ضمت أمانة العلاقات الحكومية وأمانة الإتصالات وأمانة التعليم.

وأوضح سيد الشريف، الأمين المساعد لأمانة التعليم، أن اللجنة المشرفة على المسابقة بالتعاون مع الإدارات التعليمية قد انتهت من توزيع الملفات والفيديوهات الخاصة بالمشروعات القومية على جميع الادارات التعليمية لتوزيعها على المدارس والطلاب المشاركين فى المنافسات التى تعقد يوميا.

أضف تعليق

إعلان آراك 2