وادي دجلة يفوز على الجونة 5-1 بدوري الكرة النسائية

وادي دجلة يفوز على الجونة 5-1 بدوري الكرة النسائيةوادي دجلة

رياضة16-12-2022 | 22:14

فاز فريق وادي دجلة على مضيفه الجونة بنتيجة (5-1) في المباراة التي جمعتهما، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السابعة بمسابقة دوري كرة القدم النسائية.


كما فاز في نفس الجولة، اليوم، بيراميدز على مضيفه الطيران (4-1)، والبنك الأهلي على مضيفه توت عنخ أمون (3-صفر)، و فيوتشر على مضيفه مركز شباب المعمورة بخماسية نظيفة، ومركز شباب الأميرية على " المعادي واليخت" بثنائية نظيفة، وجمهورية شبين على مضيفه دلفى بهدف نظيف.


وكان فريق وادي دجلة فاز على ضيفه الطيران (6- صفر)، والبنك الأهلي على ضيفه الجونة (7-2)، ومركز شباب الأميرية على ضيفه توت عنخ أمون (3- صفر)، ودلفى على ضيفه مركز شباب المعمورة (2-1)، وتعادل بيراميدز أمام مضيفه جمهورية شبين (1-1)، و فيوتشر أمام ضيفه المعادي و اليخت سلبيا، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي.


وفي منافسات الجولة الخامسة التي أقيمت، يوم الجمعة الموافق الثاني من ديسمبر، فاز وادي دجلة على مضيفه بيراميدز بثلاثية نظيفة، والبنك الأهلي على مضيفه الطيران بهدف نظيف، و فيوتشر على مضيفه توت عنخ أمون (3-1)، وفاز المعادي و اليخت على ضيفه دلفى بهدف نظيف، ومركز شباب المعمورة على ضيفه جمهورية شبين (2-1)، وخسر فريق الجونة أمام ضيفه مركز شباب الأميرية برباعية نظيفة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2