زيدان يرفض حضور نهائي كأس العالم ويقترب من تدريب البرازيل

زيدان يرفض حضور نهائي كأس العالم ويقترب من تدريب البرازيلزيدان الدين زيدان

رياضة17-12-2022 | 11:42

مازال الصدام مستمراً بين الفرنسي زيدان الدين زيدان ، أسطورة الكرة الفرنسية والمدرب السابق لفريق ريال مدريد الإسباني، حيث رفض دعوة حضور مباراة نهائي كأس العالم قطر 2022 ، والمقرر لها غداً الأحد بين المنتخب الفرنسي ،ونظيره الأرجنتيني .

حيث وجه الإتحاد الفرنسي دعوة للعديد من اللاعبين السابقين في تاريخ الديوك لحضور النهائي وفي مقدمتهم زين الدين زيدان، في محاولة من الإتحاد الفرنسي لتحسين علاقاته مع هؤلاء اللاعبين السابقين الذين إرتدوا قميص المنتخب الفرنسي.

وأصر زين الدين زيدان علي رفض الدعوة ، مؤكداً عدم حضوره للخلافات الحادثة بينه وبين الإتحاد الفرنسي، والتي أرجعها البعض رغبة زيدان في تولي مهمة المدير الفني للديوك ، كونه أحق من ديديه ديشامب، المدير الفني الحالي للمنتخب الفرنسي، حسب وجهة نظره .

ولا يرتبط زيزو بأي نادٍ أو منتخب، منذ رحيله عن ريال مدريد في 2021، وصرح من قبل بأنه يحلم بتدريب منتخب فرنسا يومًا ما.

في الوقت الذي أجري مسؤولو الكرة البرازيلية سلسلة إتصالات سريعة مع زيدان لتولي مهمة تدريب منتخب السيليساو عقب خروجه من كأس العالم،وذلك في حال فشل المفاوضات مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الحالي.

وجاء ذلك بعد رحيل تيتي عن منتخب البرازيل عقب خروج "السيليساو" من ربع نهائي المونديال على يد كرواتيا.
ويلقى زيدان دعمًا كبيرًا من الظاهرة رونالدو، نجم الكرة البرازيلية السابق الذي زامل "زيزو" في ريال مدريد، والذي تربطه صداقة شخصية مع رئيس اتحاد كرة القدم في البرازيل.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2