حصاد عام 2022 .. فنانون انفصلو عن أزواجهم

حصاد عام 2022 .. فنانون انفصلو عن أزواجهمحصاد عام 2022 .. فنانون انفصلو عن أزواجهم

ثقافة وفنون17-12-2022 | 18:08

لم يكن عام 2022 عام السعادة على بعض نجوم الوسط الفني ، حيث تم إنفصالهم عن أزواجهم ، بعض هذه الانفصالات شكل صدمة للجمهور والبعض الآخر كان متوقعاً و في السطور الآتية سنتعرف عليهم .

ياسمين صبري وأحمد أبوهشيمة

أثارت النجمة المصرية، ياسمين صبري، الجدل حول طلاقها من رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، وأكد الثنائي الخبر بطريقة غير مباشرة عبر حسابيهما على موقع "إنستغرام"، دون الخوض في تفاصيل حياتهما الشخصية، لكن خلال الأيام الماضية انتشرت الأقاويل حول عودتهما مرة أخرى.

ياسمين رئيس وهادي الباجوري

في شهر فبراير الماضي، أعلنت الفنانة المصرية، ياسمين رئيس، طلاقها من المخرج هادي الباجوري، عبر حسابها على "تويتر"، لكن بعد فترة قليلة كشف الثنائي عن عودتهما مرة أخرى.

منة عرفة ومحمود المهدي

تعد زيجة النجمة الشابة منة عرفة من الزيجات المثيرة للجدل في الوسط الفني المصري، حيث يكشف الزوج عن الخلافات التي تقع بينهما دائماً، وسرعان ما تنتشر الأخبار الخاصة بحياتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي. ومن بين تلك التفاصيل، خبر طلاقهما للمرة الثالثة التي أعلنت عنه منة عرفة بنفسها، من دون الكشف عن الأسباب.

سلاف فواخرجي ووائل رمضان

على الرغم من المحبة الجارفة التي جمعت بين النجمة سلاف فواخرجي وزوجها المخرج وائل رمضان، فقد أعلن الثنائي الانفصال شهر أبريل الماضي.

وكتبت سلاف فواخرجي رسالة مطولة إلى وائل رمضان جاء في أبرز جملها البلاغية: "لم أكن جديرة بك كما يكفي.. أقسم أنني قد حاولت.. وأقسم أنك كنتَ أهلاً لما هو أبعد من الحب… وكنتُ طفلة تحبو أمام جبل مهما حاولتْ… لن تصل إلى قمتك".

أيتن عامر ومحمد عز العرب

بعد زواج دام 7 سنوات كاملة، انفصلت النجمة أيتن عامر عن زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، واكتفى الطرفان بالصمت.

ومن ناحيتها قررت النجمة وفاء عامر التعليق على خبر طلاق شقيقتها بصورة دبلوماسية وقالت: "كل شيء قسمة ونصيب، وبقول لمحمد ربنا يسعده ويكرمه".

دنيا بطمة ومحمد الترك

من أبرز حالات انفصال المشاهير هذا العام، انفصال الفنانة المغربية دنيا بطمة عن زوجها المنتج البحريني محمد الترك، ووصلت الأمور بينهما إلى القضاء.

ورفعت دنيا بطمة قضية على محمد الترك، متهمة إياه بالخيانة الزوجية وغيرها من التهم التي لا تزال تحت أنظار القضاء.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2