الشوط الأول: كرواتيا تتقدم على المغرب 2-1 بمباراة تحديد المركز الثالث في مونديال قطر

الشوط الأول: كرواتيا تتقدم على المغرب 2-1 بمباراة تحديد المركز الثالث في مونديال قطرالشوط الأول: كرواتيا تتقدم على المغرب 2-1 بمباراة تحديد المركز الثالث في مونديال قطر

رياضة17-12-2022 | 18:14

تقدم المنتخب الكرواتى لكرة القدم على نظيره المغربى بهدفين مقابل هدف خلال مجريات الشوط الأول بالمباراة المقامة حاليا على استاد خليفة الدولى لتحديد صاحب المركز الثالث والميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم "قطر 2022"

سجل منتخب كرواتيا وصيف كأس العالم 2018 بروسيا الهدف الاول في الدقيقة السابعة والذي حمل توقيع جوسكو جفارديول بعد كرة طولية من ضربة حرة ولمسة رأسية من بيريسيتش قابلها جفارديول برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء إلى داخل الشباك .

وبعدها بدقيقتين ، رد منتخب "أسود الاطلس" أول منتخب عربي وأفريقي يصل للمربع الذهبي باحراز هدف التعادل عن طريق اللاعب أشرف داري بعد كرة عرضية من ضربة حرة اصطدمت بدفاع كرواتيا ومتابعة ورأسية من داري داخل منطقة الجزاء الى داخل الشباك.

وفى الدقيقة 17 ، ضاعت فرصة خطيرة ل كرواتيا بعد ضغط على حدود منطقة الجزاء وتسديدة اصطدمت بالدفاع المغربى وارتدت ومتابعة وتسديدة من احد اللاعبين الكروات لكن انقذها ياسين بونو، حارس منتخب المغرب،.

وفى الدقيقة 29 ، أضاع المغرب هدف التقدم ، بعد تبادل للكرة رائع خارج منطقة الجزاء انتهت عند أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان ليحول الكرة عرضية كاد ان يقابلها يوسف نصيري والمرمى فارغ ولكن لم يسيطر على الكرة .

وفى الدقيقة 42 ، أحرز ميسلاف اورسيتش الهدف الثانى ل كرواتيا بعد ضغط على حدود منطقة الجزاء ، وانتهت بتسديدة رائعة من اورسيتش داخل المنطقة واصطدمت بالقائم الى داخل الشباك.

ويسعى المنتخب المغربي إلى مواصلة كتابة التاريخ بعد صعوده للمربع الذهبي، والفوز على كرواتيا وصيف النسخة الماضية فى مباراة اليوم من أجل حصد الميدالية البرونزية وتحقيق انجاز تاريخى كاول منتخب عربى وافريقى يتوج بهذه الميدالية.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2