صحيفة إنجليزية: تشيلسي الأقرب لتأمين صفقة موكوكو نجم بوروسيا دورتموند

صحيفة إنجليزية: تشيلسي الأقرب لتأمين صفقة موكوكو نجم بوروسيا دورتموندصحيفة إنجليزية: تشيلسي الأقرب لتأمين صفقة موكوكو نجم بوروسيا دورتموند

رياضة17-12-2022 | 21:01

أفادت صحيفة "سبورت ويتنس" الإنجليزية، اليوم السبت، بأن نادي تشيلسي صار "الأقرب" إلى ضم نجم بوروسيا دورتموند يوسوفا موكوكو مع احتدام السباق على توقيعه.

وأوضحت الصحيفة أنه وفقا لتقارير ألمانية، يضغط البلوز من أجل الحصول على خدمات الشاب الذي ينتهي عقده الصيف المقبل، وهذا يعني أنه بات وكيلًا حرًا في التفاوض على انتقال مجاني اعتبارًا من 1 يناير المقبل.

وأشارت عدة تقارير إلى أن البلوز يحاولون تأمين توقيعه، بل وزعموا أنهم على استعداد للضغط الشهر المقبل للفوز في مسابقة ضم اللاعب التي يتنافس فيها مانشستر يونايتد و ليفربول و برشلونة ونيوكاسل لكن تشيلسي الأكثر إثارة والأقرب.

ولم يقدم دورتموند أي عرض رسمي من أجل تجديد عقد موكوكو حتى الآن، وعليه التحرك سريعا وإلا سيكون موكوكو في طريقه إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وفقًا للصحيفة .

ويعتبر موكوكو واحدًا من أفضل المواهب الصاعدة في أوروبا بعد تسجيله 11 هدفًا في 59 مباراة لفريق دورتموند الأول و 90 هدفًا في 56 مباراة لفريق تحت 17 عامًا و47 هدفًا في 25 مباراة لفريق تحت 19 عامًا.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2