آس الإسبانية: إسبانيول يتراجع عن ضم جوزيب يورانوفيتش بعد تألقه في مونديال قطر

آس الإسبانية: إسبانيول يتراجع عن ضم جوزيب يورانوفيتش بعد تألقه في مونديال قطرآس الإسبانية: إسبانيول يتراجع عن ضم جوزيب يورانوفيتش بعد تألقه في مونديال قطر

رياضة17-12-2022 | 22:37

اضطر نادي إسبانيول الإسباني إلى التراجع عن الانتقال المحتمل للكرواتي جوزيب يورانوفيتش لاعب سلتيك الأسكتلندي حيث يعتقد أنه بات الآن "بعيد المنال" بعد تألقه مع منتخب بلاده في كأس العالم لكرة القدم في قطر.

وأوضحت شبكة آس الإسبانية أن الظهير الأيمن كان أحد نجوم كرواتيا في مسيرتهم إلى الدور نصف النهائي في قطر، حيث قدم سلسلة من العروض الرائعة التي أكسبته قائمة متزايدة من المعجبين.

وأفادت بأنه الكرواتي تم اختياره على طاولة إسبانيول كهدف محتمل، وتلقى الجانب الإسباني في الأيام الأخيرة عرضًا للتعاقد معه.

ومع ذلك ، كان عليهم رفض الصفقة المحتملة لأنهم يعتقدون أن يورانوفيتش كان "خارج المعايير" التي حددها النادي لصفقات الانتقالات.

وتم إبلاغهم أن سلتيك لن يسمح ليورانوفيتش بالذهاب مقابل "أقل من تسعة أو عشرة ملايين"، مستفيدًا من عروضه في كأس العالم بعدما تم أعادة تقييم اللاعب ، ويحاول سلتيك الآن "الاستفادة من" المدافع، الذي تم ربطه أيضًا بأتلتيكو مدريد وبرشلونة.

وحقق منتخب كرواتيا المركز الثالث والميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخه بعد فوزه علي منتخب المغرب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم /السبت/ علي استاد خليفة الدولي في لقاء تحديد المركز الثالث بكاس العالم "قطر 2022".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2