مارتينيز حارس الأرجنتين:مباراة نهائي المونديال كانت معقدة للغاية وأهدى الفوز لعائلتي

مارتينيز حارس الأرجنتين:مباراة نهائي المونديال كانت معقدة للغاية وأهدى الفوز لعائلتي حارس مرمى المنتخب الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز

رياضة18-12-2022 | 21:17

​قال حارس مرمى المنتخب الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز عقب تتويج منتخب التانجو بلقب كأس العالم "قطر 2022" على حساب المنتخب الفرنسي بركلات الترجيح نتيجة (4-2) بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل (3-3) إن المباراة كانت معقدة للغاية، مهديا الفوز إلى عائلته.

ونقلت مجلة "ليكيب" الفرنسية عن مارتينيز حارس مرمى فريق "أستون فيلا" الإنجليزي قوله عقب المباراة مساء اليوم، الأحد: "لقد عانينا كثيرا. كنا نظن أننا سيطرنا على اللقاء لكن المنتخب الفرنسي تمكن من العودة. كانت مباراة معقدة للغاية.

كان مصيرنا أن نعاني. كانت لديهم فرصة أخيرة للفوز ولحسن الحظ تمكنت من التصدي للكرة بقدمي. إنها لحظة حلمت دائمًا بالعيش فيها، ولا أجد الكلمات الملائمة للتعبير عنها.. وأهدي هذا النصر لعائلتي".

وتوج منتخب الأرجنتين بلقب بطولة كأس العالم "قطر 2022"، بعد فوزه على منتخب فرنسا حامل اللقب بضربات الترجيح بنتيجة 4-2، في المباراة النهائية التي أقيمت مساء اليوم الأحد على إستاد "لوسيل" بالعاصمة القطرية.

وبعد انتظار دام 36 عاما، نجح منتخب الأرجنتين في التتويج بلقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه، بعد حصد اللقب في نسختي 1978 و1986.

أضف تعليق

أصحاب مفاتيح الجنة

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2