«الشباب والرياضة»: فرق كيدز شو تُشارك في حفل ختام بطولة العالم للشوت بوكسينج

«الشباب والرياضة»: فرق كيدز شو تُشارك في حفل ختام بطولة العالم للشوت بوكسينج فرق كيدز شو

رياضة18-12-2022 | 21:34

أعلنت وزارة الشباب والرياضة من الإدارة المركزية لتنمية النشء، مشاركة فرق "كيدز شو"، بحفل ختام بطولة العالم للشوت بوكسينج، باستاد القاهرة الدولي، بالتعاون مع الاتحاد المصري للكيك بوكسينج.

وتُقدم فرق "كيدز شو" عروضًا في مجالات العروض الرياضية بأدوات مبتكرة، عروض مهارات الألعاب، عروض الباليه و الزومبا والأيروبيكس، عروض الجمباز للجميع، والجمباز الإيقاعي، بحضور جيهان حنفي رئيس الإدارة المركزية لتنمية النشء، إيمان عثمان مدير عام الإدارة العامة للموهوبين.

في هذا السياق، أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن السياسة العامة للدولة بشأن إستراتيجية بناء الإنسان التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، ترتكز على الاهتمام بالمواطن في جميع مراحله وخاصة مرحلتي النشء والشباب والإهتمام بالصحة النفسية لهم، واستغلال طاقاتهم وتنمية القدرات البدنية والعقلية والنفسية والاجتماعية بصورة إيجابية لخدمة المجتمع.

وأوضح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن مصر باتت واحدة من أفضل دول العالم جذبًا للأحداث الرياضية العالمية، موجهًا الشكر للقيادة السياسية، على دعمها الكامل والمستدام للقطاعين الشبابي والرياضي.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2