صلاح عبدالله: جمهوري يرسلون لي وينتظرون تغريداتي عبر تويتر في الكثير من الأحداث

صلاح عبدالله: جمهوري يرسلون لي وينتظرون تغريداتي عبر تويتر في الكثير من الأحداثصلاح عبدالله

ثقافة وفنون19-12-2022 | 08:33

قال الفنان القدير صلاح عبدالله، إنه خرج من مشكلته الصحية في 2010 بمزيد من الإصرار على الاستمرار، حيث أثر مرضه على حركته وأجرى علاج طبيعي حتى عاد للعمل إلا أنه يوجد بعض الحركات التي لا يستطيع أن يفعلها مع تقدم في السن.

وأضاف "عبدالله"، خلال مكالمة هاتفية ببرنامج "في المساء مع قصواء"، المذاع على قناة "cbc"، وتقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، أن علاقته بالناس والوسط الفني قوية للغاية وأصدقائه المقربين كثر، مثل الفنان أحمد آدم حيث تشاركا في مواقف صعبة وأزمات وأفراح كثيرة.

ولفت أنه لن ينسى في حياته المنتج والمخرج وائل عبدالله، فكان يراه أكثر من بناته في حياته، كما أن علاقته بالفنان أحمد عز قوية للغاية، متابعا: "يوجد مجموعة في حياتي عندما حدثت لي مشكلة صحية في 2010 كنت أرى كيف أنهم كانوا يدارون الدموع حزنا على تعبي لن أنساهم أبدا".

وأوضح أن التعامل مع السوشيال ميديا عكس تعامله في سن الشباب مع الآخرين، ويوجد الكثيرين من المتابعين ينتظرون ما سيكتبه على السوشيال ميديا تعليقا منه على حدث ما أو مباراة.

وعن اليوم العالمي للاحتفال باللغة العربية، قال إن يحب اللغة العربية وهي لغة عظيمة وعبقرية، ولكن لابد من التعمق فيها من خلال القرآن الكريم بمعرفة المعاني والألفاظ.

أضف تعليق