مسلسل الغرفة 207 الحلقة الأخيرة.. هل أجابت على التساؤلات أم أثارتها ؟

مسلسل الغرفة 207 الحلقة الأخيرة.. هل أجابت على التساؤلات أم أثارتها ؟مسلسل الغرفة 207

ثقافة وفنون19-12-2022 | 08:45

عرضت منصة شاهد VIP أمس مسلسل الغرفة 207 الحلقة الأخيرة، والتي شهدت نهاية الجزء الأول.

شهدت الحلقة العديد من التفاصيل المشوقة وكشف الاسرار التي دامت على مدار الـ ٩ حلقات الماضية ، وما السر خلف الغرفة 207 وشبح السيدة التي تعيش بداخلها.

وعلى مدار ساعة كاملة مدة الحلقة العاشرة، توقع البعض أن تكون النهاية بكشف سر الغرفة 207، وعلاقة جمال بها، وسبب عدم موافقة مايكل على غلقها ومنع دخول أحد لها.

أنتهى المسلسل بكشف بعض الحلول حول اللغز، مع التمهيد لجزء ثانٍ يشهد أحداث جديدة، تجمع جمال وصاحبة الغرفة 207، لكن بشكل مختلف.

ويندرج المسلسل تحت أنواع الأعمال الدرامية القصيرة ويتكون من 10 حلقات فقط، وتقع أحداث المسلسل داخل فندق أصر مالكه على بقاء الغرفة 207 رغم الأهوال التي تدور فيها من رعب وإثارة، وتودي بحياة كل من يقطنها، والكثيرون دخلوا الغرفة، لكن قليلون فقط استطاعوا النجاة منها.

مسلسل غرفة 207 من سيناريو وحوار السيناريست تامر إبراهيم، من إخراج تامر عشري، ويشارك في البطولة مراد مكرم، يوسف عثمان، ومريم الخشت، وعلي الطيب، وبيومي فؤاد، وأسماء جلال، وكامل الباشا، وغيرهم العديد من النجوم، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف.

ومن المتوقع وجود جزء ثاني للغرفة 207، حيث أن العمل الفني مُقسم على قسمين، ولكن لم يتم التعاقد على الجزء الثاني إلى الآن بشكلٍ رسمي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2