محافظ كفر الشيخ: توزيع 6 سيارات نقل قمامة ضمن 17 سيارة للارتقاء بمنظومة النظافة

محافظ كفر الشيخ: توزيع 6 سيارات نقل قمامة ضمن 17 سيارة للارتقاء بمنظومة النظافةمحافظ كفر الشيخ

محافظات19-12-2022 | 17:10

أعلن جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ ، عن وصول 6 سيارات قلاب حمولة 6 أطنان سيتم توزيعهم على المراكز والوحدات المحلية بنطاق المحافظة ، ضمن 17 سيارة تم التعاقد عليها ضمن الخطة الاستثمارية ، في إطار ما تقوم به المحافظة من جهود لرفع كفاءة منظومة النظافة والارتقاء بها .
جاء ذلك خلال تفقد المحافظ للسيارات الست، وذلك برفقة عمرو البشبيشي، نائب المحافظ ، وتامر سعيد، السكرتير العام للمحافظة .
وأكد المحافظ ، أن المحافظة لن تدخر جهداً في سبيل الارتقاء ب منظومة النظافة والتجميل من خلال دعم الوحدات المحلية والمراكز والمدن بالمحافظة بالمعدات والآلات الحديثة وصيانة المعدات الموجودة بشكل دوري بحيث تكون جاهزة لأداء مهام وخدمات النظافة والتجميل والحفاظ علي البيئة بشوارع قرى ومدن المحافظة للظهور بمظهر لائق وحضاري .
ومن جهة أخرى كرم محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ، الطالب مروان السيد الحاصل على المركز الاول على مستوى الجمهورية ، لاختراعه مشروع التصدي لتلوث الهواء. (تجميع مخلفات الهواء الضارة للمصانع باستخدام الماء وتنقية المياه لاستخدامها في ري الزرع أو تنظيف السيارات أو الأواني)، وذلك في حضور يوسف فتحي البهنسي، مدير مدرسة شعبانه للتعليم الاساسي، وعايدة مرجان، موجه الاقتصاد المنزلي بالمديرية، وعواطف عبدالباسط والدة الطالب، مؤكداً أنه سيتم دعمه لاستكمال بقية مشاريعة.. ومن جانبهما عبر الطالب ووالدته عن سعادتهما بدعم وكيل الوزارة.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2