رئيس جامعة أسيوط يتابع انتظام العملية التعليمية بـ «الجامعة الأهلية»

رئيس جامعة أسيوط يتابع انتظام العملية التعليمية بـ «الجامعة الأهلية»جانب من الاجتماع

محافظات19-12-2022 | 19:18

تفقد الدكتور أحمد المنشاوي القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط، اليوم الإثنين، سير العمل ب جامعة أسيوط الأهلية بمدينة أسيوط الجديدة.

وذلك بحضور الدكتور علاء عطيه، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية والدكتورة أماني عمر، وكيل كلية الطب لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد حلمي الحفناوي المستشار الهندسي لرئيس الجامعة، ومصطفى حسن، ووائل محمود أمناء الجامعة المساعدين، وعدد من المختصين بالعمل الإداري والأكاديمي بالكليات السبعة بالجامعة الأهلية.

وصرح "الدكتور المنشاوي" أن الجولة استهدفت متابعة سير العمل داخل الجامعة الأهلية والجاهزية الإنشائية والتأثيثية للمباني.

وأكد "المنشاوي" على حرص إدارة الجامعة على متابعة توفير كافة سُبل الدعم اللوجيستي والأكاديمي والإداري الذي تقدمه جامعة أسيوط للجامعة الوليدة، والتي تم اطلاق الدراسة بها لأول مرة مع بداية هذا العام الجامعى 2022/2023 في 7 كليات، مع احتمالية زيادة عدد البرامج التعليمية المتاحة العام المقبل.

تفقد "القائم بجامعة أسيوط" القاعات الدراسية و المعامل الذي تم الانتهاء من تجهيزها وكذلك معامل الحاسب الآلي، وملاعب كرة القدم وملاعب أخرى متعددة الأغراض مجهزة لإقامة عدد من الألعاب الفردية والجماعية الأخرى.

وخلال الزيارة، التقى "رئيس جامعة أسيوط"، بأعضاء اتحاد طلاب الجامعة الأهلية، حيث هنأ سيادته الطلاب الفائزين في انتخابات اتحاد الطلاب والذى يعد أول أتحاد طلاب في تاريخ الجامعة.

كما حرص الطلاب الدارسين ب الجامعة الأهلية على التقاط الصور التذكارية مع رئيس الجامعة والوفد المرافق له.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2