«مستقبل وطن» فى كرداسة يواصل تنظيم مسابقة أوائل الطلبة لطلاب الإعدادية والثانوية.. صور

«مستقبل وطن» فى كرداسة يواصل تنظيم مسابقة أوائل الطلبة لطلاب الإعدادية والثانوية.. صورجانب من المسابقة

محافظات20-12-2022 | 13:08

واصل حزب مستقبل وطن بكرداسة بمحافظة الجيزة، اليوم الثلاثاء، تنظيم مسابقة أوائل الطلبة الموسم الثاني 2022/2023 من كل بيت في مصر، لطلاب الإعدادي والثانوي، وذلك انطلاقًا من الدور المجتمعي للحزب تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام النائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخفف الأعباء عن المواطنين في مختلف المجالات.

وأكد المستشار علاء المكاوي امين المركز بأن الحزب يسعي دائما في الوقوف بجانب استخراج نماذج متفوقة من الناحية التعليميةمن أبنائنا الطلبة والطالبات في شتي المراحل التعليمية كما أكد أن الحزب يسعي أيضا إلي العمل وتقديم الخدمات اللازمة لأهالي مدينة كرداسة.

وأوضح الدكتور إسلام السيد أمين التعليم والبحث العلمي بكرداسة أن مسابقة اوائل الطلبه تخلق جو من الحماس والتحدي لدي الطلبة وهذا من أهم أهداف الحزب ويعمل الحزب جاهداً علي ايجاد نماذج متفوقة في شتي المجالات.

كما أشار الدكتور سامح الدربي امين العمل الجماهيري بأن الحزب دائماً وأبدأ يجعل هدفه الأول هو التواجد بين المواطنين وأيضاً تقديم الدعم والمساندة في مسابقة اوائل الطلبه بشتي المراحل حتي تظهر في ابهي صورها وخروجها بصورة مشرفة.

يذكر أن حضر المسابقة أعضاء حزب مستقبل وطن أمانة كرداسة الذين تواجدوا بشكل منتظم وفعال، وأيضا بمتابعة أمين التنظيم، محمود حنفي علي للإطمئنان على سير الامتحانات، كما حضر آمين العمل الجماهيري، سامح الدربي أمين الصحة، راضي ناصر آمين مساعد الإعلام بالمحافظة، طة أبو بكر ، مني جبريل هيئة مكتب العمل الجماهيري.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2