موعد مباراة ليفربول ضد مان سيتى فى كأس الرابطة الإنجليزية

موعد مباراة ليفربول ضد مان سيتى فى كأس الرابطة الإنجليزيةمحمد صلاح

رياضة21-12-2022 | 06:08

مباراة من نار ينتظرها عشاق الفرعون المصرى النجم محمد صلاح؛ حيث يلتقى ليفربول الإنجليزى ضد خصمه العنيد مانشستر سيتى فى إطار منافسات دور الـ 16 من كأس رابطة المحرفين الإنجليزية 2022 - 2023.

ومن المقرر أن يلتقى ليفربول ضد مانشستر سيتى غدا الخميس فى تمام الساعة الـ 10 مساء بتوقيت القاهرة.

وحسمت 4 أندية بـ الدورى الإنجليزى، مساء أمس الثلاثاء، تأهلها إلى الدور ثمن النهائى من كأس رابطة الدورى الإنجليزى "كاراباو" للموسم الحالى 2022-2023.
الأندية هى "وولفرهامبتون، وليستر سيتى، وساوثهامبتون، ونيوكاسل يونايتد"؛ حيث فاز نادى وولفرهامبتون على حساب نظيره جيلينجهام بنتيجة 2-0 فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "مولينيو"، وسجل هدفى المباراة راؤول خيمينيز من ركلة جزاء، وريان آيت نورى فى الدقيقتين 77، و90.

وفاز ليستر سيتى على نظيره ميلتون كينز دونز، بنتيجة 0-3 فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "ام كى"، وأحرز أهداف المباراة، يورى تيليمانس، وأيوزى بيريز، وجيمى فاردى فى الدقائق 18، 29، و50.

وعلى صعيد متصل، حقق ساوثهامبتون فوزا صعبا أمام لينكولن سيتى بنتيجة 2-1، خلال المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "سينت مارى"، وأحرز الأهداف "تشى أدامز هدفين لـ ساوثهامبتون فى الدقيقتين 25، و74 على التوالى، بينما جاء هدف لينكولن فى الدقيقة الثانية من اللقاء عن طريق جافين بازونو بالخطأ".

أما نيوكاسل يونايتد فقد حقق الفوز على نظيره بورنموث بنتيجة 1-0 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب سانت جيمس بارك؛ حيث جاء هدف المباراة عن طريق اللاعب آدم سميث فى مرماه فى الدقيقة 67.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2