رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية: نسعى إلى التواصل المباشر مع الطلاب لتطوير العملية التعليمية

رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية: نسعى إلى التواصل المباشر مع الطلاب لتطوير العملية التعليمية الدكتور محمد محمود خضر

محافظات21-12-2022 | 17:54

أكد رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية الدكتور محمد محمود خضر، أن الجامعة تسعى بشكل دائم إلى التواصل المباشر والمستمر مع الطلاب نحو تطوير مستوى العملية التعليمية، الأمر الذي ينعكس إيجابيًا على مستوى تحصيل الطلاب وتفوقهم الدراسي.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأربعاء، مع طلاب الجامعة لقاء مفتوحا لمتابعة سير العملية التعليمية، حيث تطرق اللقاء إلى القضايا التي تهم طلاب الجامعة لمناقشتها والعمل على حلها.

وأكد رئيس الجامعة على تلبية طلبات الطلاب وإزالة الصعوبات التي يمكن أن تواجههم بما يضمن تحقيق الأهداف المرجوة من العملية التعليمية، لافتًا إلى أن باب مكتبه مفتوح لتلقي أية مقترحات أو شكاوى من شأنها التأثير على العملية التعليمية.

وطالب خضر الطلاب بالالتزام والانضباط والحرص على تطوير قدراتهم ومهاراتهم العلمية، بما يعزز مستوى تحصيلهم العلمي لضمان تحقيق التميز والكفاءة عند وصولهم إلى ختام مرحلة تعليمهم الجامعي ليكونوا أداة فاعلة تسهم في خدمة الوطن وتلبية احتياجات سوق العمل بكل كفاءة واقتدار .

وفي نهاية اللقاء كرم الدكتور خضر عدد من الطلاب الأوائل ببرنامج الأطراف الصناعية والأجهزة التقويمية لتميزهم الدراسي والعلمي خلال العملية الدراسية .

أضف تعليق