أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر22-12-2022 | 07:48

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس 22 ديسمبر 2022 .

دار السلام .. يشارك وزير الخارجية سامح شكري في احتفال تدشين ملء بحيرة سد "جوليوس نيريري"؛ في حضور عدد كبير من المسئولين وممثلي التحالف المُنفذ للمشروع ورموز المجتمع التنزاني ووسائل الإعلام والمواطنين، حيث سيتم غلق بوابة نفق التحويل للإعلان عن بدء ملئ المياه في السد.

الإسماعيلية.. تعقد هيئة قناة السويس، مؤتمرا صحفيا بحضور الفريق أسامة ربيع رئيس الهيئة بمبنى المارينا الجديدة التابع لهيئة قناة السويس بمدينه الإسماعيلية، لإلقاء الضوء على حصاد عام 2022، وأبرز الإنجازات التي حققتها الهيئة والإجابة عن كافة التساؤلات المتعلقة بمشروع قانون صندوق هيئة قناة السويس.

القاهرة.. تُطلق وزارة الشباب والرياضة بمحافظة بني سويف ثامن محطات مشروع القوافل التعليمية والتنويرية لطلاب الشهادة العامة بالمرحلتين الثانوية والإعدادية للعام العاشر على التوالي، تحت شعار "الجمهورية الجديدة.. العلم والعمل"، الذي تنفذه الوزارة بالتعاون مع وزارتي التربية والتعليم والتعليم الفني والتنمية المحلية (وحدة تصدوا معنا) في 16 محافظة.

بيروت.. يفتتح رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية نجيب ميقاتي، "منتدى الاقتصاد العربي" في دورته الـ28 التي تنعقد في بالعاصمة اللبنانية بيروت تحت عنوان: "لبنان: الطريق إلى النفط" بحضور الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط والأمين العام المساعد السفير حسام زكي.

القاهرة.. تنظم مكتبة الإسكندرية، من خلال مقر بيت السناري الأثري بالسيدة زينب بالقاهرة، حفلا فنيا تحت عنوان "اللمة الحلوة 6" لعرض مجموعة من المواهب الشابة، في تمام الساعة السادسة مساءً بحضور عدد من الفنانين والكتاب والمثقفين والجمهور العام.

القاهرة.. يستضيف أتيليه العرب للثقافة والفنون في جاليري ضي، برئاسة الناقد التشكيلي هشام قنديل، ندوة الكاتب والروائي الصومالي حسن قرني عن سبل دعم قوة مصر الناعمة في شرق إفريقيا في تمام السادسة مساءً.

القاهرة.. تستضيف الجامعة الأمريكية بالقاهرة بالتعاون مع سفارة المملكة المغربية ندوة تفاعلية وعروضا موسيقية تحت شعار "مغرب- مشرق" للموسيقار المغربي نعمان لحلو، ومجموعة من الأكاديميين والع

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2