ختام فعاليات فعاليات ملتقى الأقصر للتصوير في دورته الخامسة عشر

ختام فعاليات فعاليات ملتقى الأقصر للتصوير في دورته الخامسة عشرملتقى الأقصر للتصوير

ثقافة وفنون22-12-2022 | 22:41

اختُتِمَت مراسم حفل الدورة الـ15 لملتقى الأقصر للتصوير بمدينة الأقصر، الذي بدأ منذ أسبوعين بمشاركات من مصر والبحرين والعراق وتونس جورجيا والهند.

وألقت الدكتورة أسماء النواوي، قوميسير عام الملتقى، كلمة أعربت فيها عن سعادتها بنتيجة الدورة الراهنة خاصة، مؤكدة أنها استثنائية وأنها أثمرت عن طرح جيد ومغاير نتيجة تأثر الفنانين بمدينة الأقصر الساحرة ورغبة الفنانين في الاختلاف والتميز.

وأضافت الدكتورة أسماء النواوي أن الدورة الحالية شارك فيها تسعة فنانين؛ هم: سلوى العايدي، ونجاة الذهبي من تونس، وجمال عبد الرحيم البحرين، ومن العراق محمد الكناني وصالح النجار، بجانب مشاركين من جورجيا، والهند، وألمانيا.

كما شارك من مصر عشرة فنانين: الدكتورة أمل نصر والدكتور مجدي عبد العزيز والدكتور محمد حمدي، الفنان محمد دسوقي، والفنان وليد نايف، والدكتورة نيفين الرفاعي، والدكتور محمد نبيل، والفنان مصطفى ربيع، والدكتورة مهني ياؤد، والفنان أحمد علام.

يشار إلى أن ملتقى الأقصر تضمن عقد ورشة فنية لعدد من الفنانين الشباب الذين اندمجوا في العمل مع الأجيال الأكبر ليحدث حالة من التأثير والتأثر المتبادل ومن ثم ثراء الحركة الفنية.

أضف تعليق