أندية إنجليزية تتصدرها نيوكاسل يونايتد تراقب المغربي عز الدين أوناحي

أندية إنجليزية تتصدرها نيوكاسل يونايتد تراقب المغربي عز الدين أوناحيالمغربي عز الدين أوناحي

رياضة24-12-2022 | 20:45

أبدت عدة أندية في الدوري الإنجليزي اهتمامًا كبيرًا بلاعب خط وسط نادي أنجيه والمنتخب المغربي عز الدين أوناحي، بعد تألقه الكبير في كأس العالم في قطر.


وأوضحت صحيفة " نيوكاسل ورلد" الإنجليزية على موقعها الإلكتروني، اليوم السبت، أن نيوكاسل يونايتد وليستر سيتي وليدز يونايتد يحاولون التعاقد مع نجم كأس العالم المغربي أوناحي الذي لفت الأنظار خلال مسيرة أسود الأطلس التاريخية إلى نصف النهائي؛ حيث أصبح أول بلد إفريقي يصل إلى الدور قبل النهائي، قبل أن يخسر أمام فرنسا.


وأشارت إلى أنه على الرغم من خيبة الأمل الواضحة، فإن عروض أوناحي قد فعلت ما يكفي لجذب الاهتمام من العديد من الأندية في جميع أنحاء أوروبا.


وبالإضافة إلى ثلاثي الدوري الإنجليزي الممتاز، تابعت الصحيفة أنه تم ربط لاعب خط الوسط أيضًا بالانتقال إلى نادي روما الإيطالي بعد أن حظي أداؤه في قطر بإشادة كبيرة من مدرب الجيالوروسي جوزيه مورينيو.


وأضافت أن نادي أوناحي يدرك جيدًا أن لديه جوهرة ويفضل أن يستمر الموسم معهم؛ مما يعني أن عرضًا كبيرًا مقابله سيكون مطلوبًا.


واكتفى منتخب المغرب بالحصول على المركز الرابع في مونديال 2022، بعد الخسارة أمام منتخب كرواتيا بنتيجة 1-2، في لقاء تحديد صاحب المركز الثالث.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2