شبكة إنجليزية: المهاجم البرازيلي «تيتي» غير مرغوب فيه ومعروض للبيع

شبكة إنجليزية: المهاجم البرازيلي «تيتي» غير مرغوب فيه ومعروض للبيعالمهاجم البرازيلي تيتي

رياضة24-12-2022 | 20:52

ذكرت شبكة (90 مينت) الإنجليزية اليوم السبت، أن المهاجم البرازيلي تيتي غير مرغوب فيه في ناديه ليون الفرنسي، وأنه عُرض على أرسنال وتوتنهام ونيوكاسل يونايتد فرصة للتعاقد مع صاحب الـ22 عاما في فترة الإنتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وأوضحت الشبكة - على موقعها الإلكتروني - أن النادي الأم شاختار دونيتسك يسعى لبيع المهاجم البرازيلي بعدما بات غير مرغوب فيه ضمن صفوف الفريق الفرنسي.
وأثبت تيتي توقيعه الفعال مع ليون منذ انضمامه إلى النادي حيث انتقل المهاجم البرازيلي إلى فريق Ligue 1 بعد لوائح فيفا بتعليق عقود اللاعبين الذين يلعبون للفرق الأوكرانية.
ووجد نجم شاختار دونيتسك الفرصة للانضمام إلى ليون وتميز خلال فترة إقامته في فرنسا وتحت قيادة المدرب السابق بيتر بوس، سجل تيتي خمسة أهداف وثلاثة تمريرات حاسمة.
ومع ذلك، قرر ليون استبدال بوس برئيس باريس سان جيرمان السابق لوران بلان الذي يريد أن يأخذ النادي في اتجاه جديد لا يشمل تيتي في خططه ولم يعد يعتمد على المهاجم البرازيلي بعد الآن.
وتابعت أن شاختار دونيتسك، الذي يظل النادي الأم لتيتي، منفتح على الفرص لبيع اللاعب في مكان آخر حيث مستعد لإبرام صفقة إعارة أخرى مع خيار / التزام بالشراء بعد الموسم.
ولم يتبق أمام المهاجم البرازيلي ستة أشهر على صفقته الأصلية ، مما زاد من الضغط لبيعه الآن.
وفي السابق، كان وست هام يونايتد مهتمًا بالمهاجم البرازيلي، لكنه تراجع حاليا، وفي غضون ذلك، قد يضيف أرسنال وتوتنهام ونيوكاسل يونايتد تعزيزات هجومية قبل شهر يناير وبالتالي، يراهن شاختار على اختيار أحدهم لهذا النجم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2