وزارة الرياضة: حالة واحدة تتلقى العلاج وخروج باقي مصابي الصالة المغطاة

وزارة الرياضة: حالة واحدة تتلقى العلاج وخروج باقي مصابي الصالة المغطاةوزارة الرياضة

رياضة25-12-2022 | 05:22

أصدرت وزارة الشباب والرياضة بيانا رسميا بشأن حالة مصابي الحادث الذي شهدته مباراة الأهلي مع الاتحاد السكندري في بطولة سوبر السلة.

وأتى نص البيان كالتالي:

خرج منذ قليل جميع المصابين، فى واقعة سقوط الاستاند الملاصق بمدرج الصالة المغطاة بمدينة السادس من أكتوبر خلال مباراة كرة السلة بين الأهلى والاتحاد، وذلك بعد تلقيهم الاسعافات الاوليه اللازمة وتماثلهم للشفاء بشكل كامل.

فيما يتواجد الآن وزير الشباب والرياضة بمستشفى مصر الدولى مع الحالة المتبقية، والذى يتم الآن تلقيه العلاج وكافة الإسعافات اللازمة.

كما أعلن النادي الأهلي، نقل الثلاث حالات الحرجة من مصابي جماهير الاتحاد السكندري إلى مستشفى خاص بدلا من مستشفى 6 أكتوبر بالجيزة.

وأكد بيان النادي الأهلي: "بناءً على المشاورات التي جرت مع محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، تم نقل الحالات الثلاث الحرجة من مصابي جماهير الاتحاد في مباراة السوبر إلى مستشفى مصر الدولي".

وكان العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، والدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة، حرصًا على مصاحبة المصابين من جماهير نادي الاتحاد السكندري في مباراة السوبر لكرة السلة إلى مستشفى 6 أكتوبر، للدعم والمساندة ولتلقي الرعاية الطبية اللازمة، والوقوف إلى جانب مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، والذي يتواجد في ذات المستشفى للاطمئنان على المصابين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2