سلمى الديب لـ«دار المعارف»: شخصية «غادة» ستؤثر بشكل شخصي على اختياراتي عند الزواج

سلمى الديب لـ«دار المعارف»: شخصية «غادة» ستؤثر بشكل شخصي على اختياراتي عند الزواجسلمى الديب لـ«دار المعارف»: شخصية «غادة» ستؤثر بشكل شخصي على اختياراتي عند الزواج

* عاجل25-3-2018 | 14:58

كتب: أحمد حمدي

قالت الممثلة الصاعدة سلمى الديب في حوار خاص لـ«دار المعارف» القومية إنها سعيدة بردود الأفعال حول دورها في مسلسل أنا «شهيرة» أنا الخائن المعروض حالياً على السي بي سي.

وجسدت سلمى الديب شخصية غادة البنت الطموحة التي تزوجت الشاب الذي تحبه، وبعد الزواج أكتشفت إنه دائم الانصياع إلى أمه،  الأمر الذي حول حياتها إلى جحيم، و أنتهت حياتها الزوجية بالخلع.

و قالت الفنانة الشابة، سعيدة بردود الأفعال من معظم البنات الذين أكدوا أن الدور يعبر عن معاناة معظمهم، والفضل يرجع للمؤلف التي ساعدتني كثيرا في تقديم الدور بهذا الشكل.

و تابعت لو وجهت رسالة إلى جمهوري، سوف أوجه رسالتي إلى البنات المقبلين على الزواج،  الزواج عن حب شيء جميل و لكن إذا كانت مع - الشخص الخطأ - ستتحول حياتك إلى جحيم، الحياة قبل الزواج تختلف تماما عن الحياة بعد الزواج تماماً،  الحياة الحالمة التي تحلم بها معظم البنات - و هذا من حقها - ليست موجودة في مجتمعنا، وإن وجدت ستكون في مرحلة الخطوبة.

وأضافت: المشكلة الحقيقة في معظم البنات إنها بتشوف سلبيات خطيبها في مرحلة الخطوبة وتتغاضى عنها لإنها بتحبه، نصيحة مني أنا سلمى الديب لو وجدتي في خطيبك أي صفة سيئة بخيل، أبن أمه، ليس لديه شخصية، أهربي فورا، أنا عن نفسي شخصية غادة ستؤثر على اختياراتي في الزواج الفترة القادمة مصحوبة بضحكة.

و قالت الفنانة سلمى الديب أنها تشارك في عددٍ من الأعمال الفنية خلال الموسم الحالي دراما وسينما وتشارك في مسلسل رمضاني بعنوان "المرأة السوداء" إنتاج شركة "فيلم كلينك" وهي الشركة المشاركة في إنتاج مسلسل "أنا شهيرة - أنا الخائن".

وأضافت سلمى:  أنتهيت من تصوير فيلم "بيت ست" وهو فيلم رعب من إخراج أحمد عقل وإنتاج شركة "ديجيتال أي" للمنتج محمد عبدالرحمن وقصة أيمن العايدي وحوار شادي المسلمي وبطولة مارجو حداد ومصطفى عبدالسلام، ورانيا الخطيب، وطارق عبيد، وسينتهي التصوير نهائيًا خلال يومين، وفي الغالب سيكون العرض بعد رمضان، وسيعرض قريبًا فيلم لي بعنوان "سنة سعيد" من إنتاج المركز القومي للسينما وإخراج محمود سليمان وبطولة أحمد عزمي".

"أنا شهيرة وأنا الخائن" رواية من جزئين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد، وصدرت عن الدار المصرية اللبنانية على كتابين في عام 2013، تحكي الكاتبة من خلالها على لسان بطلي القصة شهيرة ورؤوف حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل، ويقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها شهيرة، ويقدم الثاني وجهة نظر رؤوف الطرف الآخر في العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلًا رئيسيًا في الحكاية، فبعد أن قام رؤوف بخيانة شهيرة تقرر الأخيرة الانتقام بنفس الطريقة، بدافع الثأر لكرامتها الشخصية لكن الأمر كان مريرًا علي كليهما

المسلسل تأليف نور عبد المجيد وإخراج أحمد مدحت، وإنتاج شركة The Producers، ويشارك في بطولته بجانب ياسمين رئيس وأحمد فهمي كل من خالد زكي وأحمد الشامي وأحمد فؤاد سليم ورانيا منصور ومحمد علاء.

جدير بالذكر أن سلمى الديب ممثلة مصرية ولدت 1993 هي خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية لعام 2008 قسم تمثيل وإخراج، قدمت بعض الأعمال الشهيرة منها ستائر الخوف، وقبل الربيع، وآدم وجميلة، وكاريوكا، وزي الورد، وبنتين من مصر، وحضرة المتهم أبي، لكن وجودها هذا العام من خلال ''السبع وصايا''، جعلها تؤكد موهبتها وتُظهرها بشكل قوي، من خلال البنت البسيطة التي تحاول أن تنجو من بين آتون الحرب، بين زوجها وضرتها. قدمت أيضا الديب، الجزء الثاني من ''خطوات الشيطان'' لمعز مسعود في عام 2014، وهو العمل الذي يجمع عدد كبير من الشباب.

أضف تعليق

إعلان آراك 2