توتنهام يتعادل أمام برينتفورد 2-2 بالدوري الإنجليزي الممتاز

توتنهام يتعادل أمام برينتفورد 2-2 بالدوري الإنجليزي الممتازتوتنهام يتعادل أمام برينتفورد 2-2 بالدوري الإنجليزي الممتاز

رياضة26-12-2022 | 17:00

تعادل فريق توتنهام هوتسبير أمام مضيفه فريق برينتفورد بهدفين مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الاثنين على ملعب استاد جريفين بارك الرياضي في افتتاح منافسات الأسبوع السابع عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ففي الشوط الأول تفوق فريق برينتفورد في الأداء ليترجم ذلك وينجح في تسجيل هدف حمل توقيع لاعبه فيتالي جانيلت فى الدقيقة 15.

وفي الشوط الثانى استمر تفوق فريق برينتفورد، حيث سجل الهدف الثاني له عن طريق لاعبه إيفان توني فى الدقيقة 54 بعد ضربة ركنية ثم كرة رأسية ليسددها تونى بعد ذلك ببطن القدم إلى داخل الشباك وانتفض توتنهام بعدها بتسجيله هدف تقليص الفارق فى الدقيقة 65 حمل توقيع لاعبه هارى كين بعد تمريرة من خارج منطقة الجزاء ليسددها هارى كين راسية الى داخل الشباك وفي الزاوية البعيدة وبعدها أدرك توتنهام التعادل عن طريق لاعبه بيير اميل هوبيرج فى الدقيقة 71 واحتسب حكم اللقاء خمس دقائق وقت بدل ضائع، حيث تصدى حارس مرمى برينتفورد في الثواني الأخيرة لكرة خطيرة سددها الكوري الجنوبي هيونج مين سون، لاعب توتنهام، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 2-2.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق توتنهام هوتسبير إلى 30 نقطة فى المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة الانجليزية وفريق برينتفورد الى 20 نقطة فى المركز التاسع .

ويتصدر جدول ترتيب الدورى الإنجليزي الممتاز حتى الآن فريق أرسنال برصيد 37 نقطة يليه مانشستر سيتي برصيد 32 نقطة ثم نيوكاسل يونايتد برصيد 30 نقطة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2