أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر27-12-2022 | 07:28

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء الموافق 27 ديسمبر 2022.

القاهرة.. تطلق اللجنة الوطنية للقضاء على ختان الإناث، برئاسة مشتركة بين المجلس القومي للمرأة والمجلس القومي للطفولة والأمومة، حملة جديدة لطرق الأبواب تحت عنوان "احميها من الختان" وتستمر ثلاثة أيام بجميع محافظات الجمهورية.

القاهرة.. تتوجه بعثة منتخب مصر لليد إلى رومانيا لخوض الدورة الودية مع منتخبات رومانيا والجزائر وسلوفاكيا، التي تأتي ضمن تحضيرات الفراعنة للمشاركة في بطولة العالم ببولندا والسويد خلال الفترة من 11 وحتى 29 من شهر يناير المقبل.

القاهرة.. يلتقي منتخب مصر للشباب بقيادة محمود جابر، منتخب غانا الأول للمحليين، وديا، خلال معسكره المقام حاليا باستاد الدفاع الجوي بعد اعتذار منتخب زامبيا.

القاهرة.. تنظم دار الأوبرا المصرية، أمسيات فنية، تحييها فرقة "فرسان الشرق للتراث"، تقدم خلالها أحدث عروضها بعنوان "حتشبسوت" تصميم وإخراج كريمة بدير، وذلك في الثامنة مساء على مسرح الجمهورية.

القاهرة.. يستضيف المركز الدولي للكتاب، حفل توقيع ومناقشة كتاب "الزيتون قلب الحياة الثقافية".

الإسكندرية.. يفتتح مدير مكتبة الإسكندرية الدكتور أحمد زايد، مؤتمر "المثقفون والثقافة.. آفاق جديدة"، وذلك بالمسرح الصغير بمركز مؤتمرات المكتبة.

الإسكندرية.. تنظم مكتبة الإسكندرية من خلال بيت السناري، ندوة لمناقشة ديوان "ملتزم الصمت" للشاعر أحمد خطاب، وذلك بمقر بيت السناري الأثري بحي السيدة زينب، بالقاهرة.

نيويورك.. تحتفل الأمم المتحدة، باليوم الدولي للتأهب للأوبئة، والذي يوافق السابع والعشرين من ديسمبر من كل عام، حيث تؤدي منظمة الأمم المتحدة، ولا سيما منظمة الصحة العالمية، دورًا محوريًا في تنسيق تدابير التصدي للأوبئة، وفقا لولايتها، ودعم الجهود الوطنية والإقليمية والدولية الرامية إلى الوقاية من الأمراض المعدية والأوبئة والتخفيف من آثارها ومعالجتها، وفقا لهدف النهوض بخطة عام 2030.

القاهرة.. يلتقي فريق بيراميدز في الخامسة مساء، على استاد الدفاع الجوي بمنافسه الاتحاد السكندري، في إطار مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

لندن.. يلتقي فريق تشيلسي بنظيره بورنموث في الجولة الـ 17 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، كما يلتقي فريق مانشستر يونايتد مع نوتنجهام فورست في إطار نفس الجولة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2