نسرين أمين: أحلم بالبطولة المطلقة ولكن!

نسرين أمين: أحلم بالبطولة المطلقة ولكن!نسرين أمين

ثقافة وفنون27-12-2022 | 15:09

بعد أن لفتت الأنظار بشدة من خلال دورها فى فيلم "واحد تاني" مع نجم الكوميديا أحمد حلمي، تواصل الفنانة نسرين أمين تألقها فى السينما من خلال فيلمين جديدين انتهت من تصويرهما مؤخرًا، وتعتبرهما نقلة جديدة فى مشوارها كممثلة.

الفيلم الأول بعنوان "رهبة" مع النجم الشاب أحمد الفيشاوى، وتجسد من خلال أحداثه شخصية شقيقة الفيشاوى وتعمل مطربة شعبية فى الأفراح، حيث استكملت نسرين تصوير مشاهدها بعد عودتها من لبنان بعد انتهائها من تصوير دورها فى مسلسل "حرب الجبالى.

فيلم "رهبة" سيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبد الخالق وبطولة أحمد الفيشاوى، نسرين أمين، ثراء جبيل، محمود البزاوى، مصطفى غريب، بيومى فؤاد، سما إبراهيم، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى شعبى حيث يجسد الفيشاوى شخصية شاب من منطقة شعبية يدعى "سيد" ويخاف منه الجميع ويمر بالعديد من الأزمات والمشاكل مع أهل المنطقة.

وعن حكايتها مع أدوار الفتاة الشعبية، تقول نسرين: "أعتقد أن الجمهور أحبنى فى معظم أدوار بنت الحارة أو البنت الشعبية التى قدمتها فى العديد من أعمالى سواء للسينما أو التليفزيون، وذلك لا ينفى أنهم أحبونى أيضًا فى أدوار أخرى قدمتها فى الفترة الأخيرة، وعلى سبيل المثال، تفاعل المشاهدون مع الدور الاجتماعى الكوميدى، الذى قدمته فى مسلسل "عائلة زيزو" مع أشرف عبد الباقى، وأيضًا شخصيتى فى "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، كما أن ما يعرض علىّ ليس شعبيًا فقط، فمنذ بداياتى وأنا حريصة على عدم حصر نفسى فى نوعية محددة من الأدوار، والدليل تقديمى لمسلسلات مثل "ذات"، و"نكدب لو قلنا ما بنحبش" و"شربات لوز" فى بداياتى وكلها أدوار متنوعة.

أما أصعب الشخصيات التى قدمتها فى هذا اللون، فترى نسرين أمين أنها شخصية الفتاة البلطجية فى فيلم "زنقة ستات"، وتصفها قائلة: "هذا الدور كان من أصعب الأدوار التى جسدتها خلال مشوارى الفنى لأننى اعتمدت طوال الشخصية على "قبح مظهرى" وهذا يعد التحدى الأكبر الذى تواجهه أى فنانة، وأنا مازلت على استعداد أن أظهر بأى شكل يضيف أهمية وقيمة للدور الذى أقدمه.

وعن فيلمها الثانى الذى تعتبره هو الآخر خطوة مهمة جدًا فى حياتها الفنية، فتقول: "الفيلم الجديد باسم "القصر الملعون" وهو أول فيلم رعب مصرى يتم تصويره بتقنية ثلاثية الأبعاد، وهو الشكل الذى نفتقده فى السينما المصرية، والفيلم رصدت له ميزانية كبيرة حتى يخرج للنور بالطريقة المناسبة والتى لا تقل فى جودتها عما يتم إنتاجه فى الخارج، والفيلم بطولة أحمد داود، ودينا الشربيني، ويضم عددًا كبيرًا من الفنانين كضيوف شرف بالأحداث".

ولكن.. متى تحصلين على البطولة المطلقة؟!

تجيب نسرين عن هذا السؤال، قائلة: "البطولة المطلقة حلم وهدف أى فنان منذ اليوم الأول لدخوله المجال، ولكننى لا أشغل تفكيرى بها حاليا فهى حلم مؤجل لكن لابد أن يتحقق، ما يشغلنى الآن هو اختيار أدوار تضيف لرصيدى الفنى وتترك أثرا وعلامة لدى الجمهور، كما أن معظم الأعمال حاليا تجد فيها كل ممثل بطلاً فى الدور الذى يقدمه، فنادرا ما تجد عملا يعتمد على ممثل واحد طوال الأحداث وإلا سيشعر المشاهد بالملل".

وعن السبب فى كثرة اعتذاراتها عن عدم المشاركة فى العديد من الأعمال الفنية التى تم عرضها عليها مؤخرًا.. قالت نسرين: "بالفعل تلقيت عروضًا كثيرة للمشاركة فيها خلال الفترة الماضية، لكن تأخرى فى الموافقة سببه أن كثيرا من الأدوار التى تلقيتها مكررة وقدمتها سابقًا ولذلك أعتذر عنها، فلا أريد التكرار وأبحث عن التنوع فى الأدوار فأضع أمام عينى شيئًا واحدًا قبل الموافقة على عمل وهو الدور المختلف شكلًا ومضمونًا.

وأضافت: "أحب أن أختار ما أقدمه بعناية وتمعن، ولا أهدف إلى التواجد فقط، لأننى أرغب بتقديم نوعية مختلفة من الدراما، ففى الأعوام الأخيرة حققت نجاحات جعلتنى أدقق كثيرًا فى خطواتى حتى لا أخسر ثقة الجمهور وإعجابه بي".

وعن أحدث أعمالها.. قالت: "أنتظر عرض مسلسل "حرب الجبالى" المكون من 45 حلقة والذى انتهيت من تصويره منذ أيام، وهو من بطولة أحمد رزق، سوسن بدر، رياض الخولى، صلاح عبد الله، فردوس عبد الحميد، أحمد خالد صالح، لقاء سويدان، أحمد عزمى، دنيا المصرى، خالد كمال، صفوة، وتأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2