«محلية دشنا»: تحرير 23 محضرا تموينيا و اشغالات وبيئة

«محلية دشنا»: تحرير 23 محضرا تموينيا و اشغالات وبيئةحملة تموينية

محافظات27-12-2022 | 20:15

قال أشرف أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا إنه تم تحرير 23 محضرا تموينيا و اشغالات وبيئة ، اليوم الثلاثاء ، بنطاق المدينة خلال الحملة اليومية المكثفة التى شنتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا وإدارة التموين وقسم الاشغلات وقسم البيئة بمدينة دشنا.


وأكد أنور ، أن محلية دشنا، فى متابعة ميدانية مستمرة للتفتيش وتشديد الرقابة الصارمة على المنشآت التموينية والمخابز وسلاسل السوبر ماركت ومحلات بيع الجملة والتجزئة، مشيراً أن الحملة أسفرت عن تحرير 23 محضر ضد أصحاب المحلات لعدم الإعلان عن الأسعار و حيازتهم سلع غذائية مجهولة المصدر.

وشدد رئيس محلية دشنا ، على رؤساء الوحدات القروية باستمرار التنسيق مع المكاتب التموينية بالقرى فى شن الحملات التفتيشية لمراقبة الأسواق وضبط الأسعار و إتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين ، مؤكداً علي أن محافظة قنا تسعى إلى الحفاظ على استقرار وتوافر السلع للمواطنين وعدم السماح بالمغالاة حفاظاً على حقوق المواطنين.

يأتي ذلك في ضوء تنفيذ توجيهات اللواء أشرف الداودى محافظ قنا بشأن إحكام الرقابة على الأسواق وضبط الأسعار خاصة السلع الإستراتيجية الهامة للمواطنين فى ظل الوضع الاقتصادي العالمي وتداعياته العالمية والمحلية الراهنة .

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2