ترتيب الدورى الإنجليزى بعد مباريات أمس الثلاثاء

ترتيب الدورى الإنجليزى بعد مباريات أمس الثلاثاءأرسنال

رياضة28-12-2022 | 04:21

واصل الشياطين الحمر صحوتهم فى الدورى الإنجليزى الممتاز وتمكنوا من الفوز على نوتنجهام فورست بنتيجة 3-0، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس الثلاثاء.

وأقيمت مباراة مانشستر يونايتد ونوتنجهام فورست على ملعب "أولد ترافورد"، فى الجولة الـ17 من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز.

وسجل ماركوس راشفورد الهدف الأول لـ اليونايتد، فى الدقيقة 19، قبل أن يحرز أنتونى مارسيال الهدف الثانى فى الدقيقة 22.

وسجل نوتنجهام فورست هدف تقليص الفارق، إلا أنه تم إلغاؤه بخاصية الـVAR بسبب التسلل على ويلى بولى.. وفى الدقيقة 87 سجل فريد الهدف الثالث لـ مان يونايتد.

وبهذه الثلاثية وصل مانشستر يونايتد إلى النقطة 29 فى المركز الخامس بـ جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، بينما يمتلك نوتينجهام رصيد 13 نقطة فى المركز قبل الأخير.ترتيب الدورى الإنجليزى بعد مباريات الثلاثاء

وكان نادى أرسنال الإنجليزى قد غرَّد منفردا بصدارة ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 40 نقطة بعد أن حقق فوزا مستحقا على حساب نظيره وست هام بنتيجة 3-0.

مباراة أرسنال ضد وست هام أقيمت بينهما مساء أمس الأول الإثنين، على ملعب "الإمارات" ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز للموسم الحالى 2022-2023.

فيما تلقى ليستر سيتى هزيمة ثقيلة أمام نيوكاسل يونايتد بنتيجة 3-0، بينما حقق ولفرهامبتون فوزا مستحقا على إيفرتون بنتيجة 2-1، أما برايتون فحقق الفوز على نظيره ساوثهامتون بنتيجة 3-1.

وتمكن فريق ليفربول الإنجليزى والذى يلعب له الفرعون المصرى النجم محمد صلاح من تحقيق الفوز على أستون فيلا، بنتيجة 3-1.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2