افتتاح معرض تقويمات العام الميلادي الجديد بتعليم قنا

افتتاح معرض تقويمات العام الميلادي الجديد بتعليم قناافتتاح معرض تقويمات العام الميلادي الجديد بتعليم قنا

محافظات28-12-2022 | 15:28

افتتح الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا ، معرض تقويمات العام الميلادي الجديد ٢٠٢٣ ، الذي نظمه توجيه عام التربية الفنية بمدرسة التحرير الإعدادية بنين بقنا .

رافق وكيل الوزارة ، صابر زيان مدير عام الشئون التنفيذية ، و عبد الله القباني مدير عام إدارة قنا التعليمية ، و رفاعي حسن مدير مدرسة التحرير الإعدادية ، و أسامة قدوس مدير إدارة العلاقات العامة ، و محمد فاروق مدير إدارة الأنشطة .

و أشاد السيد ، بالعرض الفني الذي قدمه فريق آلات النفخ لمديرية التربية والتعليم بقنا ، على مسرح مدرسة التحرير الإعدادية تمهيدا لمشاركتهم في المسابقة الوزارية لآلات النفخ تحت إشراف ريم عفت موجه عام التربية الموسيقية ، مطالبا إياهم بتنفيذ المزيد من البروفات والتدريبات للوصول لأفضل أداء تحافظ به المديرية على مستواها المتميز في التربية الموسيقية نظرا لحصول بيتر القمص على أول الجمهورية في العزف المنفرد .

وأكد وكيل الوزارة ، على تفعيل الأنشطة الفنية ، والموسيقية والرياضية ، خلال إجازة نصف العام وفي الفصل الدراسي الثاني من استغلال مواهب وطاقات الطلاب ، و توجيهها وجهة سليمة بعيدا عن مخاطر التكنولوجيا وأضرارها .

يذكر أن المعرض أشرف علي تنظيم فعالياته ، هانم زرزور موجه عام التربية الفنية ، بالاشتراك مع موجهي ومعلمي المادة بالإدارات التعليمية ، واختير أفضل ما أعدته المدارس لذلك .

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2