رئيس جامعة العريش: القوافل التنموية تخفف العبء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية

رئيس جامعة العريش: القوافل التنموية تخفف العبء عن كاهل الأسر الأولى بالرعايةجامعة العريش

محافظات29-12-2022 | 17:29

أكد رئيس جامعة العريش الدكتور حسن عبد المنعم الدمرداش، أن ال جامعة تسعى من خلال قوافلها التنموية الشاملة ومشاركتها في "حياة كريمة" إلى تخفيف العبء عن كاهل المواطنين والأسر الأولى بالرعاية في القرى الأكثر احتياجا وتوفير الرعاية الصحية والخدمية لهم بالإضافة إلى المساهمة في غرس ثقافة الخدمة المجتمعية ودعم وتفعيل دور ال جامعة الإنساني والاجتماعي في خدمة المجتمع.

جاء ذلك خلال إعلانه اليوم الخميس بفتح باب البيع للعنبر رقم 2 من عنابر الدجاج البياض بسعر 50 جنيه للدجاجة الواحدة حيث شهدت منتجات ال جامعة إقبالا غير مسبوقا من أهل سيناء كما لاقت استحسان الأهالي.

وأشار الدمرداش إلى أن جامعة العريش تؤدي دورها المجتمعي والتنموي ليس فقط من خلال منتجات الجامعة، ولكن أيضا عن طريق مشاركة ال جامعة وبفاعلية في مبادرة: "حياة كريمة" لتخفيف الأعباء عن المواطنين والأسر الأولى بالرعاية في القرى الأكثر احتياجا بهدف تقديم الخدمات الصحية والمجتمعية من خلال نخبة من مختلف التخصصات الجامعية.

وأوضح أن جميع السلع الخاصة بال جامعة متوفرة في كافة منافذ ال جامعة ومنفذ الكلية بمبنى رئاسة ال جامعة بوسط مدينة العريش بالإضافة إلى سيارات الكلية للتوزيع بمناطق ضاحية السلام والعبور.

وفي سياق آخر - عقد رئيس ال جامعة سلسة من اللقاءات مع أصحاب الهمم وذلك تحت شعار: "الإعاقة ما هي إلا بداية لحياة جديدة"، وشعارنا: " الإتاحة والدمج لأصحاب الهمم".

وأضاف رئيس ال جامعة أن جامعة العريش تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق رؤيتها ورسالتها وذلك تمشيا مع رؤية القيادة السياسية والدولة المصرية وأن ملف ذوى القدرات الخاصة لا يقل أهمية عن أية ملف آخر بل هو من أولى اهتماماتنا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2