رايو فاليكانو وجيرونا يتعادلان 2-2 بالليجا الإسبانية

رايو فاليكانو وجيرونا يتعادلان 2-2 بالليجا الإسبانيةرايو فاليكانو وجيرونا يتعادلان 2-2 بالليجا الإسبانية

رياضة29-12-2022 | 20:57

تعادل فريق رايو فاليكانو أمام مضيفه فريق جيرونا بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب مونتيليفي الرياضي، وذلك في افتتاح منافسات الأسبوع الخامس عشر من عمر الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم (لا ليجا).

ففي الشوط الأول، تقدم فريق رايو فاليكانو بهدفه الأول عن طريق لاعبه سيرجيو كاميلو في الدقيقة الثالثة، وبعدها أدرك فريق جيرونا التعادل عن طريق لاعبه فالنتين كاستيلانوس من ضربة جزاء في الدقيقة 34.

وفي الشوط الثاني، تقدم فريق رايو فاليكانو بإحراز هدفه الثاني عن طريق لاعبه إسحاق بالازون في الدقيقة 62 وبعدها أدرك فريق جيرونا التعادل مرة أخرى عن طريق لاعبه سامويل سايز من ضربة جزاء ثانية في الدقيقة 75 لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل منهما.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق رايو فاليكانو إلى 23 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب الليجا الإسبانية، وفريق جيرونا إلى 17 نقطة في المركز الثاني عشر.

ويتصدر جدول ترتيب الليجا الإسبانية حتى الآن فريق برشلونة برصيد 37 نقطة يليه غريمه التقليدي ريال مدريد برصيد 35 نقطة ثم ريال سوسييداد برصيد 26 نقطة وأتلتيك بيلباو وأتلتيكو مدريد وريال بيتيس بنفس الرصيد 24 نقطة.

ويتواجه مساء اليوم أيضًا أتلتيك بيلباو مع مضيفه ريال بيتيس، وفي العاشرة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة يستضيف أتلتيكو مدريد نظيره التشى.

ويحل ريال مدريد ضيفا على نظيره بلد الوليد غدا الجمعة، فيما يستضيف برشلونة نظيره إسبانيول، وريال سوسييداد ضيفه أوساسونا بعد غد السبت وذلك لحساب نفس الجولة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2